فيديو سماع كلمات من محمد بن سلمان بنهائي كأس الملك: تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2023 والتي فاز بها الهلال بركلات الترجيح ، وسنتعرف على ما قاله محمد بن سلمان عن المباراة من خلال موقعنا الجنينة.

فيديو سماع كلمات من محمد بن سلمان بنهائي كأس الملك

وعقب أداء الناشط الوطني السعودي يظهر الأمير محمد بن سلمان في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي رافعا يده قائلا “في أمان الله” وسط تفاعل وتعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وبحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية ، فقد كان في استقبال سمو ولي العهد “صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين.وقالت “بعد أن جلس سموه على المنصة الرئيسية عزف النشيد الملكي تلاه أوبريت وطني بعنوان (مثل مرايتك)”. وصافح سمو ولي العهد ، طاقم تحكيم المباراة وأعضاء الفريقين عقب المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

نهائي كأس الملك

بعد دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، يعد كأس خادم الحرمين الشريفين ثاني أكبر حدث لكرة القدم السعودية ، من حيث الأهمية ، فإن من ينجح سيكون ثاني أقوى شخص في مملكة الساحرة المستديرة  ، نهائي كأس الملك له أهمية فريدة ، ومباراة هذا الموسم بين الهلال والفيحاء تستقطب الكثير من الاهتمام ، وتقدم الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انطلاق البطولة في دور الستة عشر بفوزه على الرائد بهدفين دون رد ثم فوزه على النصر في ربع النهائي بهدفين. الأول ، قبل فوزه على الشباب في “ديربي الرياض” بنفس النتيجة.

وفي المقابل فاجأ الفيحاء الجميع ببلوغه نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، وبدأ رحلته من السعر النهائي بفوز نظيف بأربع نقاط على أبها. وانتصر على الباطن 2-1 في ربع النهائي قبل أن يفاجئ الجميع بفوزه على الاتحاد في نصف النهائي بهدف دون رد وفي هذا السيناريو ، ستكون نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-22 مباراة مثيرة بين الهلال والفيحاء ، حيث يتأهل الفائز إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بغض النظر عن مركزه في الدوري.

اقرأ أيضا… جهاز GOBX : متابعة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء مجانا

ما هو نظام بطولة كأس الملك 2023

حافظ الاتحاد السعودي لكرة القدم على احتفاظه بكأس الملك بين 16 ناديًا فقط ، هم أندية دوري المحترفين ، على الرغم من ضغوط المباريات ، تم التنافس على المنافسة في شكل خروج المغلوب لمباراة واحدة ، حيث بدأت مع يانصيب غير موجه في دور الـ16 واستمرت حتى الجولات النهائية.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على فيديو سماع كلمات من محمد بن سلمان بنهائي كأس الملك ، وتعرفنا ايضا على نهائي كأس الملك ، وما هو نظام بطولة كأس الملك 2023 ، نتمنى ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم.