متى مباراة برشلونة القادمة , ضمن البطولات التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لموسم 2023/2023 ، سيواجه الفريقان مباراة ودية على أعلى مستوى ، سدد المهاجم البرازيلي رافينيا دياز تسديدة صاروخية في الدقيقة 27 من الشوط الأول ليمنح برشلونة الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على متى مبٌاراة برشٌلونة القادمة.

متى مباراة برشلونة القادمة

يعود تاريخ نادي برشلونة الإسباني إلى تأسيسه في 29 سبتمبر 1899 م وتقدم بسرعة إلى مكانته الحالية ، كواحد من الفرق الثلاثة التي لم يتم تخفيض رتبته إلى الدرجة الثانية في الدوري الإسباني منذ تأسيس الدوري حتى هذه اللحظة ، فقد ظهر لاعبو كرة قدم دوليون وعلى رأسهم ليونيل ميسي هداف النادي وأكثرهم نشاطًا ، للنادي تاريخ غني حافل بالانتصارات وعدة انتصارات على الصعيدين الوطني والدولي ، ودائما ما يتنافس مع ريال مدريد.

  • يوم الأربعاء 27 يوليو 2023 في تمام الساعة 2:30 صباحًا (بتوقيت القاهرة) .
  • الساعة 3:30 صباحًا (بتوقيت مكة المكرمة).
  • سيلعب برشلونة ويوفنتوس مباراة ودية على الأراضي الأمريكية ، بالإضافة إلى ذلك الساعة 1:30 بتوقيت منطقة المغرب العربي والساعة 4:30 صباحًا في أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة

تُذاع مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس حصريًا مجانًا عبر النايل سات عبر القناة العراقية الرابعة بعد أن حصلت على حقوق ذلك ، شارك في هذه المباراة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى ، كما يتم بثه على قناة النادي الكتالوني عبر الإنترنت.

كم عدد بطولات برشلونة عبر تاريخه

حصد برشلونة أكثر من 92 لقباً عبر تاريخه ، من أبرزها:
البطولة برشلونة
الدوري الإسباني 26
كأس الملك 30
السوبر الإسباني 13
دوري أبطال أوروبا 5
كأس الكؤوس الأوروبية 4
الدوري الأوروبي 3
كأس السوبر الأوروبي 5
كأس العالم للأندية 3
كأس إيفا دوارتي 3
كأس الدوري الإسباني 2
كأس الإنتركونتنينتال 0
كأس لاتين 2
كأس إيبرو أميريكان 0
المجموع 96

كم دوري ابطال لبرشلونة

بالإضافة إلى العديد من البطولات القارية الأخرى ، مثل كأس العالم للأندية التي توج بها ثلاث مرات ، وكأس السوبر الأوروبي التي توج بها خمس مرات ، فاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا خمس مرات ، بالإضافة إلى ذلك فاز برشلونة بالعديد من البطولات الوطنية ، مثل كأس الملك والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

في الختام نكون قد تعرفنا من خلال السطور السابقة عبر موقعنا الحنينة على متى مباراة برشلونة القادمة ، يعود تاريخ نادي برشلونة الإسباني إلى تأسيسه في 29 سبتمبر 1899 م وتقدم بسرعة إلى مكانته الحالية ، كواحد من الفرق الثلاثة التي لم يتم تخفيض رتبته إلى الدرجة الثانية في الدوري الإسباني منذ تأسيس الدوري حتى هذه اللحظة ، فقد ظهر لاعبو كرة قدم دوليون وعلى رأسهم ليونيل ميسي هداف النادي وأكثرهم نشاطًا.