سوف نقدم لكم اليوم فى موقع جينينة عن كأس العالم 2023 فى قطر و انطلاق المرحلة الثانية من طرح تذاكر كأس العالم 2023 و هناك شروط لتمكن من حضور كأس العالم 2023.

كأس العالم

كأس العالم  من أهم البطولات التي نظمتها FIFA . يأتي كأس العالم كل أربع سنوات منذ سنة 1930، ما عدا  بطولتي 1942 و 1946 اللتين ألغيتا بسبب الحرب العالمية الثانية. يشارك 32 منتخبا وطنيا في نظام البطولة الحالي 2023، منذ سنة 1998، مقسمة إلى ثماني مجموعات ، يتنافسون على لقب البطولة لمدة شهر كامل على ملاعب البلد المضيف. تتأهل هذه الفرق للبطولة من خلال نظام تأهيل يتم على مدى ثلاث سنوات.

انطلاق المرحلة الثانية من طرح تذاكر كأس العالم 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن بدء المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم 2023 ، والتي ستستمر حتى 28 أبريل ، مع تمكن الجماهير من التقدم للحصول على التذاكر ، إلى جانب إمكانية شراء تذاكر مباراتين في مباراة واحدة. النهار.

انطلقت اليوم الثلاثاء 5 أبريل ، المرحلة الثانية من فترة بيع تذاكر مونديال قطر 2023 ، لأنه بعد قرعة الأسبوع الماضي ، عرف المشجعون منافسيهم من مواطنيهم. يمكن للفرق الآن تأكيد طلبات التذاكر للمباريات الأولى.

وتستمر المرحلة حتى 28 من الشهر الجاري ، وستسمح العملية لأول مرة لحاملي التذاكر بطلب تذاكر مباراتين في يوم واحد في مرحلة المجموعات. تاريخياً ، تعد هذه الميزة فريدة من نوعها في بطولات كأس العالم ، وذلك لقرب المسافات بين الملاعب وقصر فترة السفر في قطر.

بالمقابل ستكون التذاكر لأول مرة للجماهير بشروط معينة، مثل من يكشف عن منتخب بلاده أثناء عملية تعبئة البيانات ، ويريد القعود في المقاعد مع جماهير الفرق الأخرى، مشيرًا إلى أن بعض الاتحادات تتطلب أن يكون المشجع عضوًا في نادي المعجبين من أجل التقدم بطلب للحصول على تذاكر المنتخب الوطني.

سيتمكن المعجبون مرة أخرى من طلب تذاكر مباراة واحدة أو تذاكر  لأربعة ملاعب، وستكون التذاكر المعطلة متاحة في جميع مكاتب التذاكر. تماشياً مع سياسة فيفا الخاصة بإصدار التذاكر والتي تم تطبيقها مؤخرًا في نسخ كأس العالم، سيتمكن جميع سكان قطر من الاستمتاع بشراء تذاكر الفئة 4 الحصري ، بدءًا من 40 ريالًا قطريًا للتذكرة الواحدة.

هناك عدة شروط للتمكن من الحضور مونديال قطر 2023.

كأس العالم من اهم البطولات عبر التاريخ التي تضم المنتخبات الوطنية القوية وهم 32 منتخب و سيكون مضيف كأس العالم هذا العام قطر:

  • الحصول على بطاقة هيا تعد بطاقة هيا أحد أشكال “هوية” المشجعين المطلوبة لدخول الدولة وحضور المباريات خلال فترة البطولة، وتوفر وصولاً مجانيًا إلى وسائل النقل العام في أيام المباراة.
  • الإقامة قبل السفر إلى قطر ستكون حجز الإقامة لفترة كأس العالم مختلفة عن الوضع الحالي، ستكون قطر منصة الحجز الرئيسية، ولكن تتوفر أيضًا بعض الخيارات البديلة.
  • احصل على تأمين السفر قبل السفر إلى قطر قبل السفر إلى قطر ، نحتاج إلى التأكد من أن لدينا تأمين سفر سيغطي رحلتنا وجميع الأنشطة المخطط لها. قد تكون الرعاية الطبية الطارئة في قطر باهظة الثمن.

 

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم في موقع جينينة عن كأس العالم قطر 2023 و طريق شراء التذاكر لكأس العالم قطر 2023 و قد عددنا لكم بعض الشروط لتمكن من حضور كأس العالم 2023.