الاهلي والزمالك كورة لايف – أسئلة بخصوص مباراة الزمالك والاهلي مع الإجابة في كأس السوبر اليوم ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

الاهلي والزمالك كورة لايف – أسئلة بخصوص مباراة الزمالك والاهلي مع الإجابة في كأس السوبر اليوم

سيشاهد المشجعون من مصر والعالم العربي لقاء الليلة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي ، وهي المنافسة التي يتنافس الفريقان على الفوز بها.

في التقرير التالي ، نراجع بعض الأرقام الحاسمة لمباراة الليلة وندخل في التفاصيل:

في أي يوم ووقت سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك على قنوات السوبر والناقل؟

مباراة الأهلي والزمالك تقام اليوم الجمعة الساعة السابعة مساء (بتوقيت القاهرة) على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل المباراة على قناة اون تايم سبورت التي ستبث ايضا استديو تحليلي قبلها وعلى قناة ابو ظبي.

كم عدد مشجعين الزمالك والاهلي اليوم

ج: الليلة هناك حوالي 25 ألف متفرج على استاد هزاع بن زايد.

وماذا عن لقاء الليلة المرتقب بتأسيس الأهلي والزمالك؟

حسب التقارير فإن تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة السوبر ستشمل: “محمد عوض – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – رقة – الإمام عاشور – زكريا الوردي – نيمار – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو ​​”.

وبحسب المظاهر ، فإن تشكيلة الأهلي المتوقعة للسوبر هي كالتالي: “محمد الشناوي – علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – كريم فؤاد – أكرم توفيق – حمدي فتحي – عمرو السولية – برونو سافيو – احمد عبد القادر – شا

غيابات السوبر

محمود حمدي الملقب بـ “الونش” يغادر الزمالك بسبب تمزق في أوتار الركبة ، الأمر الذي سيبعده عن الفريق لمدة أربعة إلى ستة أشهر كما سيغيب إبراهيما نداي ، لاعب نادي الأبيض السنغالي ، بسبب مرض عضلي في المنطقة الخلفية.

تم منعها من دخول الفريق لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع ، وما زال نبيل عماد دونجا ، وهو إضافة حديثة للقلعة البيضاء ، مصابًا بإصابة في غضروف الركبة أصيب بها أثناء اللعب مع المنتخب الوطني.

يغيب عليو ديانج لاعب الأهلي المالي بسبب الإصابة ، ويغيب محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف ، ويغيب ثنائي محمد محمود وزياد طارق بسبب مشكلات فنية ، وعمار حمدي الذي لا يزال يخضع للعلاج من إصابة في الرباط الصليبي أصيب بها الموسم الماضي.

من هو حكم مباراة الاهلي والزمالك

سيدير ​​المباراة المسؤول البرتغالي فابيو فيريسيمو ، الذي سيساعده مواطنيه تياجو كوستا وبيدرو مارتينيز.

وعين البلغاري دراغومير دراغانوف بالحكم الرابع ، وسيدير ​​البرتغالي برونو إستيفيس نظام حكم الفيديو المساعد (VAR) بمساعدة البلغاري إيفاليو ستيانوف.

الاهلي والزمالك كورة لايف – أسئلة بخصوص مباراة الزمالك والاهلي مع الإجابة في كأس السوبر اليوم ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .