موعد مباراة روما وفينورد روتردام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة: ينتظر عشاق كرة القدم معركة مسلية وقوية بين روما وفينورد في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي يوم الأربعاء على ملعب “طيران ألبانيا” ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات النقلة لها.

موعد مباراة روما وفينورد روتردام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وستصدر صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية” عند انطلاق مباراة روما وفينورد روتردام الهولندي ، وستكون الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة مصر “القاهرة” ولكن الحادية عشرة مساءا في الامارات وسلطنة عمان ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب والتونسة ، ومن المقرر أن يعلق خليل البلوشي ، المعلق العماني ، على القمة الأخيرة بين الجانبين عبر شبكة “beIN Sports”.

القنوات الناقلة لمباراة روما وفينورد روتردام

المباراة النهائية بين روما “ولفز” ومنافسه الهولندي فينورد في نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي ستنقل مباشرة عبر شبكة “بي إن سبورتس” للمحطات الرياضية القطرية ، كما ستنقل المباراة على قناة “beIN Sports HD 1” التي سترسل عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد 11013 بمعدل ترميز 27500. كذلك مع الاستقطاب الأفقي ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ أيضا…. من هو محمد الهويش حكم كلاسيكو السعودية

تشكيلة فريق روما في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

سيشكل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تشكيلة أساسية ضد روي باتريشيو لاعب فينورد روتردام في المباراة الأخيرة من دوري المؤتمر الأوروبي ، وسيتألف دفاع الفريق من جيانلوكا مانشيني وسمولينج وروجر إيبانيز ، بينما يتكون خط الوسط من ريك كارسدورب وهنريخ مخيتاريان وبريان كريستانتي ونيكولا زالفسكي ولورينزو بيليجريني ، سيعتمد المدرب على مزيج نيكولو زانيولو وتامي أبراهام في خط هجوم الفريق ، ضمن فريق روما الإيطالي التأهل إلى دوري أوروبا 2019 بعد أن احتل المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة هذا الموسم ، بينما احتل منافسه فينورد المركز الثالث في ترتيب الدوري الهولندي برصيد 71 نقطة ، وهو ما يستلزم المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونصل الى هنا الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على موعد مباراة روما وفينورد روتردام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة ، وتعرفنا ايضا على تشكيلة فريق روما في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي ، نتمنى ان يكون مقالنا لليوم قد اعجبكم.