ما هي ديانة اللاعب بيلينجهام ، تتصدر أخبار المونديال من بطولة كأس العالم في قطر و تبرز أخبار اللاعبين الذين يحققون أهداف في هذه للبطولة من النسخة الحالية 22 و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعب بيلينجهام

ما هي ديانة اللاعب بيلينجهام

جود فيكتور ويليام بيلينجهام ، لاعب كرة قدم إنجليزي الجنسية ، يبلغ من العمر 19 عام و هو لاعب ناشئ ، يلعب ضمن تشكيلة بروسيا دورتموند الألماني ، في مركز الوسط ، يبلغ طول اللاعب 186 سنتميتر ، و يحمل الرقم 22 مع النادي.

و هو من مواليد مدينة ستور بريدج في انجلترا ، و والده رقيب عسكري ، مسيرته الكروية غير محترف فيها كونه في سن الناشئ و له أصغر يصغر منه يلعب ضمن أكاديمية نادي برمنغهام.

كانت بدايته الكروية في عام 2010 ، مع نادي برمنغهام سيتي ، و شارك معه مدة ثمانية سنوات ، و كانت أول مبارة له ضمن فريق تحت سن 23 ، و من ثم انضم إلى بروسيا دورتموند الألماني في عام 2020 م و هي الصفقة الأغلى للاعب في سن السابعة عشر.

المسيرة الكروية الدولية للاعب بيلينجهام

كانت المشاركة الأولى لبيلينغهام ضمن منتخب إنجلترا تحت 15 سنة خلال شهر  ديسمبر عام 2016 ، و المشاركة الأولى للاعبين تحت سن الـ 16 كانت خلال عام 2018 م .

تلقى تحضير كبير للوصول لتصفيات التي تؤهله إلى البطولة الأوروبية أقل من  17 سنة ، و شارك اللاعب الإنجليزي بيلينغهام بتشكيلة المنتخب خلال كأس سيريكا الودي ، و فيها استطاع منتخب إنجلترا الحصول على اللقب.

اللاعب بيلينجهام السيرة الذاتية

يعد هذا اللاعب الإنجليزي من اللاعبين الناشئين و الذي لا زال هو يخطو فيها خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى الإحترافية و هذه أبرز المعلومات عنه :

  • الإسم : جود فيكتور ويليام بيلينجهام.
  • مكان الميلاد : مدينة ستورج بريدج بإنجلترا.
  • تاريخ الميلاد : 2003 (19) عام.
  • المهنة : لاعب كرة قدم.
  • النادي : بروسيا دورتموند الألماني.
  •  مركز اللعب : مركز الوسط.
  • الطول: 186 سم.
  • رقم اللاعب :22 .

حيث يفتقر هذا اللاعب الي المسيرة الإحترافية و بكن كان مجموع الظهور و المشاركات مع كل من نادي بروسيا دورتموند الألماني و نادي بيلغهام سيتي حيث بلغت جميع المشاركات 90 مشاركة بمجموع أهداف ثمانية أهداف أربعة لكل نادي انضم إليه

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هي ديانة اللاعب بيلينجهام و تعرفنا على اللاعب الأنجليزي و المسيرة الكروية الجديدة له و أبرز المعلومات الشخصية عنه و سيرته الذاتية و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.