ما هي جنسية خليل البلوشي ، معلق رياضي بدأ شهرته تظهر في الوطن العربي من خلال المشاركة في التعليق مع مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية ، وهو معلق رياضي يملك صوت رائع وقدرة على وضع الإثارة والحبكة في المباريات الحماسية من خلال صوته المختلف الذي جعله محبباً عند المشاهدين العرب الذين يحبون وضعه بين الخيارات المتاحة في التعليق ، بدأت بالتعليق قبل سنوات عدة من خلال قنوات الرياضة العمانية ، ثم حصل على عقد مع مجموعة قنوات bein sports ، التي منحته الفرصة للتعليق على مباريات كأس العالم والدوريات الخمسة الكبرى ومن خلال مقالنا على موقع الجنينة سنتعرف على ما هي جنسية خليل البلوشي.

من هو خليل البلوشي ويكيبيديا

خليل البلوشي ، معلق رياضي عماني ، ولد في مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان في 3 أكتوبر 1979 م ، يبلغ من العمر اثنين وأربعين عامًا ، أنهى دراسته الثانوية. خدم في سلاح الجو السلطاني العماني لمدة ست سنوات وعشرة أشهر تقريبًا ، كما عمل في وزارة الإعلام العمانية في أواخر عام 2002 ، بعد تعليقه على مباريات بطولة الصداقة للشباب ، ولكن في عام 2007 تم تكليفه بوظيفة معلق للمباريات و البطولات و الكؤوس في دولة قطر.

معلومات عن المعلق خليل البلوشي

بدأ خليل البلوشي العمل مع فريق قناة بي إن سبورت قبل ثلاث سنوات ، و بالتحديد بعد انتهاء كأس العالم بروسيا 2018 م ، بدأ المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي في الظهور وسط الجمهور ، أحبه الجمهور العربي و أحب أسلوبه الحماسي و المتسق في اللعب في المباريات الأوروبية سواء في 5 بطولات أو دوري أبطال أوروبا.

كم راتب المعلق خليل البلوشي

جدل كبير حول قيمة الرواتب الشهرية التي يتلقاها المعلقون الرياضيون بعد لقاء المعلق التونسي رؤوف خليف ، الذي ادعى في برنامج تونسي أن رواتب المعلقين الرياضيين يمكن أن تكون  bein sports مرتفعة للغاية ، موضحا أن المعلقين في الدرجة الثالثة و الرابعة يتقاضون ما بين 3 و 8 آلاف دولار حسب الصحف الرياضية ، يتقاضى معلقو قناة بي إن سبورت راتباً شهرياً يقارب 35-50 ألف دولار ، إضافة إلى حوافز و مكافآت شهرية و سنوية أخرى يتلقاها المعلقون الرياضيون.

جنسية المعلق خليل البلوشي

ولد خليل إبراهيم محمد البلوشي في سلطنة عمان في اليوم الثالث من شهر أكتوبر عام 1979 ، ما يعني أنه يبلغ الآن ما يقرب من اثنين وأربعين عامًا ، عمل المعلق العماني في سلاح الجو العماني لمدة سبع سنوات قبل أن يقرر دخول مجال التعليق الرياضي.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان ما هي جنسية خليل البلوشي ، ونكون وضحنا لكم من يكون خليل البلوشي و معلومات عن المعلق خليل البلوشي ، و بينا كم راتب المعلق ، و بينا أيضا جنسية المعلق خليل البلوشي.