تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس في مباراة ودية , في المواجهة القوية بين نادي برشلونة الإسباني امام نادي يوفنتوس الإيطالي حيث يسعى جمهور نادي برشلونة الإسباني في الحصول على تشكيلة الفريق المتوقعة لمواجهة نادي يوفنتوس في المباراة الودية بينهم , هذا ما نقدمه لكم في موقع الجنينة .

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس في مباراة ودية

يواصل البلوغراناس والفيكيا السينيورا استعدادهم للموسم القادم.

لقاء رائع سيشهد الأسبوع المقبل حركة برشلونة ويوفنتوس تورينو سيستمر الفريقان الأوروبيان في فترة ما قبل بداية الموسم في الولايات المتحدة ، وسيفعلان ذلك من خلال تشجيع مباراة رائعة في ملعب كوتون باول في دالاس تكساس.

  • اللقاء الكبير والرابع للكتالونيين في استعدادهم للموسم المقبل في إسبانيا والقارة القديمة لكن قبل ذلك ، سيشهد أولئك الذين يقودهم تشافي هيرنانديز ، الذين شاركوا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، مباراة يوم السبت على ملعب Allegiant ضد ريال مدريد في كلاسيكو يقام في الولايات المتحدة.
  • بدأ فريق البلوجرانا موسمه التحضيري بفوزه على نجوم الدوري الأسترالي 3-2 ، ثم تعادل لاحقًا بهدف واحد ضد أولوت وبدء جولتهم في الولايات المتحدة بفوز ساحق 6-0 على إنتر ميامي في جونزالو هيغواين وروبي روبنسون .
  • من جانبه ، فعل فريق يوفنتوس الشيء نفسه في أمريكا الشمالية وهزم جوادلاخارا بهدفين مقابل صفر ، وذلك بفضل التعليقات التوضيحية لماركو دا جراكا وماتيا كومبانيون يستعد البيانكونيري لموسم مرهق حيث سيسعون للعودة إلى الأدوار القيادية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكوبا إيطاليا.

أخبار برشلونة

في مباراة الكلاسيكو الودية بين الغريمين برشلونة وريال مدريد مساء السبت في إطار استعدادات الفريقين الإسباني قبل بداية الموسم ، منع حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا فريقه من التعرض لخسارة مذلة على يد برشلونة الذي انتصر 1-0 على يد برشلونة .

تألق برشلونة “المجدد” وانتصر على ريال مدريد بطل أوروبا وإسبانيا ، بهدف صاروخي رائع لرافينيا قبل انطلاق الموسم الجديد أمام عشرات الآلاف من المتفرجين الذين تجمعوا في مدرجات الملعب الأنيق في لاس فيغاس نيفادا ، في الولايات المتحدة.

روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بولندي مشهور انضم مؤخراً إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونخ ، ظهر لأول مرة في اللعبة.

أطلق ليفاندوفسكي هجمة مرتدة مبكرة من الجهة اليمنى ، مما أدى إلى تسديدة قوية في الزاوية القريبة التي تصدى كورتوا بخبرة وتحولت إلى ركلة ركنية.

استغرق الأمر ست دقائق فقط لتسديدة ريال مدريد الصاروخية من قبل فالفيردي لتتصدى بالقائم الأيمن لمرمى برشلونة.

عندما حاول إدواردو كامافينجا المراوغة داخل منطقة الجزاء ، اعترض بيدري الكرة وأعطاها لأنسو فاتي ، الذي سددها خارج القائم الأيمن لكورتوا.

أخطأ دفاع ريال مدريد مرة أخرى ، لكن البرازيلي رافينيا ، الذي انتقل مؤخرًا إلى برشلونة ، قبل تمريرة ميليتاو المتهورة واستغلها بإطلاق صاروخ من خارج منطقة جزاء ريال مدريد في الدقيقة 27 ليسجل الهدف الوحيد في المباراة وتبشر بوصول نجم كبير إلى برشلونة.

بعد خطوات من مرمى ريال ، أرسل ليفاندوفسكي كرة عرضية من الجناح الأيسر إلى مرمى كورتوا ليفتتح الشوط الثاني إلا أن الحارس البلجيكي كان محظوظاً بتسديده على جثة المدافع الذي سقط أمام الشباك.

تشكيلة برشلونة أمام يوفنتوس في مباراة ودية , هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال تغطية موقع الجنينة الرياضة لأخر وجديد أخبار الرياضة عالمياً وعربياً .