لعبه العراق وعمان كم الساعه، يوم التقاء منتخب دولة العراق منافسه دولة عمان في المباراة النهائية لبطولة خليجي 25، والتي سوف تقام على أرض دول الرافدين في المدة الحالية.

وتمكن منتخب دول العراق التأهل إلى النهائي خلف الفوز على منافسه القطري بنتيجة 2-1 في مباراة رائعة.

بينما استطاع منتخب عمان من تخطي عقبات منافسه البحرين في المباراة التي تم انتهاء منذ فترة قليلة، الذي كان بفوز بهدف دون رد.

حيث يتم تواجد منتخبي دولة العراق وعمان في المجموعة الأولى من بطولتها، والتي يتم انتهائها المواجهة التي ضمت بينهما بالتعادل السلبي في الافتتاح.

لعبه العراق وعمان كم الساعه

والتي تقام المباراة بين دولة العراق وعمان الموافق يوم الخميس المقبل 19 يناير الحالي، في توقيت تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة السعودية العربية.

يذكر أن منتخبي دولتي العراق وعمان قد اصطدما في دور المجموعات، وتم حسم التعادل السلبي مباراتهما، وهو تعادلها الوحيد للفريقين خلال بطولتها.

حيث يعتبر موعد منتخبي مباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي لسنة 2023، هو ما ينتظره محبي ومتابعو كرة القدم في دول الوطن العربي، خاصة دول الخليج. وفي نسختها الخامسة والعشرين.

التي تنطلق لأول مرة في دولة العراق، وبالتعيين في مدينة البصرة، في المدة بين 6 و19 من شهر يناير الحالي، حيث يتم مشاركتها ثمانية منتخبات حلم نيل لقب بطولتها.

وتنقسم المنتخبات مشاركتها إلى مجموعتين، تجمع المجموعة الأولى منتخبات: الدول من خلال منتخباتهم العراق (المستضيف)، وعمان، والسعودية (وصيف النسخة السابقة)، واليمن.

أما منتخبات: دول المشاركة البحرين (حامل اللقب)، وقطر، والكويت، والإمارات، التي تكون واقعة في المجموعة الثانية من مجموعات خليجي 25.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في كأس الخليج العربي 2023

حيث يتم التعرف على موعد مباراة العراق مقابل منتخب عمان في أولى مباريات نسختها في الوقت الحالي من بطولة كأس الخليج. وتُذاع أحداث لقاءات والبطولة على قناتها العراقية الرياضية، حتى يتمكن جمهور الكرة الخليجية من ان يتابع الكأس الخليجي بشكل مجاني. كما من مقررها أن يتم انتقالها القنوات التالية، مجريات مباراة منتخبات العراق وعُمان:

اسم القناة القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
العراقية الرياضية نايل سات 12563 27500 (H)
الرابعة العراقية نايل سات 10719 27500 (V)
عمان الرياضية نايل سات 12456 27500 (V)
beIN SPORTS نايل سات 11054 27500 (H)
الكأس القطرية نايل سات 11919 27500 (H)
الكويت الرياضية نايل سات 11678 27500 (V)

موعد مباراة العراق وعمان في خليجي 25

يتم استضافة استاد مدينة البصرة الدولي، حفل افتتاح كأس الخليج العربي لسنة 2023، الموافق الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، في توقيت تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والعاصمة العراقية بغداد، بعد تعديلها اللجنة المنظمة للبطولة لموعدها.

وكان من المقرر أن انطلاق المباراة الافتتاحية بين أسود الرافدين والأحمر العُماني، في توقيت السابعة إلا رُبعًا من مساء يومها، بتوقيت السعودية، لكن لجنة تنظيم البطولة ارتأت من تعديلها مواعيد مباريات حتى يومنا الحالي.

وفيما يلي موعد مباراة العراق وعمان وفقًا للتوقيت المحلي لبعض الدول العربية:

الدولة موعد ماتش العراق ضد عمان في خليجي 25
العراق 19:00
السعودية 19:00
سلطنة عُمان 20:00
اليمن 19:00
البحرين 19:00
قطر 19:00
الكويت 19:00
الإمارات 20:00
مصر 18:00

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان لعبه العراق وعمان كم الساعه، الذي ذكرنا اهم المعلومات البارزة وحول ما يتعلق من تفاصيل حول لعبة العراق وعمان، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.