كم عمر محمد صلاح حاليا ، مع عالم الرياضة الشيق ، المهتموم كثر خاصة في اعمار اللاعبين و عبر الجنينة سنتعرف إلى عمر محمد صلاح لأن العمر يلعب دور رئيسي في أداء و كفاءة اللاعب

من هو محمد صلاح

محمد صلاح حامد محروس غالي و هو من مواليد الخامس عشر من شهر يونيو عام 1992 و هو مصري الجنسية يلعب في مركز الجناح الأيمن في نادي ليفربول مع الدوري الإنجليزي الممتاز .

و يلعب مع منتخب مصر و هو من أحد اللاعبين الذي برزوا في الفترة الأخيرة ونالوا شهرة كبيرة و يعد من أشهر اللاعبين بين العرب و الأفارقة و نال العديد من الجوائز.

كم عمر محمد صلاح حاليا

لاعب كرة القدم المصري في نادي ليفربول من مواليد عام 1992 ، أي أنه يبلغ من العمر 30 عام و في هذا السن للاعب  في عز قوته و شبابه و قدرته على الركض في في ارضية الملعب و يبلغ طوله 175 سم و هو من مواليد نجريح في مصر و حالياً مقيم في ليفربول بانجلترا،  داخل الولايات المتحدة و يحمل الرقم 11 على قميصه.

الجوائز التي حصل عليها اللاعب المصري محمد صلاح

حصل على العديد من الجوائز خلال رحلته في المجال الكروي و على أرضية الملعب و منها:

  • جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كتاب كرة القدم.
  • لاعب الموسم في الدوري الممتاز.
  • جائزة أفضل لاعب في انجلترا.
  • جائزة أونز الذهبية.
  • جائزة بوشكاش.
  • جائزة الفيفا لافضل لاعب.
  • لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول و محمد صلاح

انضم إلى الصفوف نادي ليفربول الإنجليزي و ذلك في 22 يونيو عام 2017 و ذلك بعد التألق و البراعة التي أبداها محمد صلاح على ساحة الملعب مع روما.

بلغت قيمه التعاقد 42 مليون يورو و عدد اضافي 8 مليون يورو من بند المكافات و هي من أغلى و أعلى  الصفقات التي أداها نادي ليفربول.

استطاع محمد صلاح تحقيق رقم قياسي عن الأندية الأخرى من المباراة الأولى مع نادي ليفربول حيث استطاع أن يثبت أقدامه و أن يظهر براعته و قدرته في التحكم بالكرة في ارضية الملعب حيث سجل هدفًا لصالح ليفربول في المباراة الودية مع نادي  ويجان أتلتيك في عام  2017.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر محمد صلاح حالياو تعرفنا إلى عمر اللاعب المصري في نادي  ليفربول ، و قيمة التعاقد و السيرة الكروية عنه و الجوائز التس حصل عليها في تنقلاته بين الاندية و المنتخبات ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود