كيفية مشاهدة افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ في قطر مجانا ، يهتم المتابعون للساحرة المستديرة كل الفعاليات الخاصة بها خطوة بخطوة و منها طريقة الحضور في حال عدم القدرة على الحضور بشكل فعلي ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى القنوات التي ستقوم بنقل الفعاليات الخاصة بالافتتاحية لكأس العالم بشكل مجاني

كيفية مشاهدة افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ في قطر مجانا

قامت قناة بي إن سبورت المفتوحة رقم 1 بالتصريح حو أنها ستقوم بنقل بث و فعاليات الافتتاح المقرر غدًا من مهرجان كأس العالم  2023 في قطر و المباراة الافتتاحية بين كل من قطر و الاكوادور ، حيث هذا الافتتاح و المهرجان يستقطب الجمهور من جميع أنحاء العالم .

حيث يمكن للراغبين في حضور المهرجان الذي سيكون عقبه المباراة الأولى  لكأس العالم من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة ، حيث قامت المجموعة بشراء جميع حقوق البث و المشاهدة على المستوى العربي و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و أعربت بأنها ستبث مجموعة من المباريات بشكل مجاني و مفتوح من ضمنها مباراة يوم غد 20 نوفمبر.

تردد قناة  beIN Sport 1

هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية و هي مفتوحة لا تحتاج إلى اشترا ، مهتمة في نقل فعاليات ومهرجان كأس العالم بشكل مجاني  ، حيث أعلنت إدارة القنوات في وقت سابق عن عرضها مجموعة من المباريات بشكل مجاني للمشاهدين.

يمكن لكم استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التالي :

  • التردد  : 12604.
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
  • الاستقطاب : أفقي.

يمكن لكم استقبال القناة المفتوحة على القمر الصناعي سهيل سات من خلال التالي :

  • التردد  : 11566-11547.
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
  • الاستقطاب : عمودي.

أول مباراة في كأس العالم الفيفا 2023

كما هو معهود بأن المباراة الافتتاحية تكون من قبل حامل اللقب و الفريق الذي وقعت عليه القرعة ، لكن في هذه المرة فإن الدولة المستضيفة هي من ستكون في مباراة الافتتاح و ، في هذا اليوم بسبب الفعاليات المجهزة و المهرجان الذي مدته ساعتان فإنه سيكون على مدار اليوم مباراة واحدة فقط ، على أن تستأنف باقي المباريات في الأيام التالي بشكل طبيعي .

حيث ستلاقي دولة قطر  منتخب الاكوادور يوم غدٍ الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا ، عقب انتهاء مهرجان الافتتاح الخاص بكأس العالم 2023 م .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كيفية مشاهدة افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ في قطر مجانا  و تعرفنا على القناة المفتوحة و ترددها على سهيل سات و نايل سات ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.