قائمة الاهلي المستدعاة لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري ، تنتظر الجماهير المصرية المباراة النارية بين الفريقين الأكثر شعبية على الساحة المصرية و عبر الجنينة سنتعرف إلى قائمة الأهلي في هذه المباراة المنتظرة

موعد المباراة بين الأهلي و الزمالك المصري في كأس السوبر المصري

سيكون هنالك لقاء بين الأهلي و نظيره الزمالك في مباراة قوية تقليدية ضمن كأس السوبر المصري و ذلك يوم الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر 2023 م.

و اللقاء سيكون في تمام الساعة 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة السعودية و قطر و فلسطين و الساعة 7.00 مساءًا بتوقيت مصر و السودان و ليبيا.

قائمة الاهلي المستدعاة لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري

القائمة المنتظرة و التي تم ترشيحا لخوض اللقاء المعتزم يوم الجمعة مقابل النظير الابيض الزمالك يوم الجمعة كالتالي :

  • حارس مرمى : على لطفي ، مصطفى شوبير ، محمد الشناوي.
  • قلب الدفاع: محمد متولي ، علي معلول ، كريم فؤاد ، محمد عبد المنعم ، ياسر ابراهيم ، محمد هاني ، أيمن أشرف ، أكرم توفيق.
  • مركز/ خط الوسط: عمرو السولية ، محمد فخري ، حمدي فتحي ، أحمد نبيل (كوكا) ، طاهر محمد الطاهر ، محمد مجدي (أفشة) ,  بيرسي تاو ، حسين الشحات ، برنو سافيو.
  • خط الهجوم: محمد شريف ، حسام حسن ، شادي حسين.

هذه هي القائمة التي استقر عليها الجهاز الفني في النادي الاهلي برئاسة السويسري مارسيل  كولر ، و ستقوم الاعضاء المعنين بالتجهز من اجل السفر إلى الامارات العربية المتحدة.

النادي الأهلي للرياضة

هو نادي مصري محترف يلعب ضمن الدوري الممتاز في كرة القدم و هو نادي لم ينزل إلى الدرجة الثانية طيلة مسيرته الكروية بجانب نادي الزمالك الذي ينافسه.

تم تأسيس النادي في عام 1907 م ، و كانت رئاسة النادي في يظ الإنجليزي ميشيل إنس ،  و اول ملعب تلبع إلى النادي تم تأسيسه عام ،1909م و اطلق عليه اسم الحوش .

و اليوم يطلق على الحوش اسم ملعب مختار التتش ،  و تم تأسيس أول فريق كرة قدم عام 1911 و هو صاحب منافسات قوية مع نادي الزمالك و هما قطبان الكرة المصرية .

يطلق على المباريات التي تتم بين الثنائي مباراة القمة أو ديربي القاهرة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان قائمة الاهلي المستدعاة لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري و تعرفنا إلى قائمة تشكيلة الفريق في المباراة النارية مقابل الزمالك و موعد المباراة و نبذة تعريفية عن النادي الأهلي ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.