اصابة صلاح امام تشيلسي ، اصابه محمد صلاح اليوم ، تقام اليوم مباراة كبيرة بين فريق ليفربول الانجليزي وفريق تشيلسي الانجليزي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لموسم 2023 ، حيث اصيب اللاعب المصري محمد صلاح فيها ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول اصابة محمد صلاح .

لحظة اصابة محمد صلاح امام تشيلسي :

اصابة محمد صلاح ، حيث تعرض النجم المصري محمد صلاح مساء اليوم الى اصابة قوية في العضلة الخليفه على ما ظهر لنا في الفيديوهات ، وخرج الفرعون من المباراة على اثرها ولم يكن قادر على استكمال المباراة .

فيديو اصابة محمد صلاح اليوم في نهائي الاتحاد الانجليزي

صلاح مصاب ، حيث رأينا بأن اللاعب المصري محمد صلاح نجم الريدز مصاباً في الدقيقة 30 من عمر المباراة في الشوط الاول ، حيث ننتظر التقارير الطبية الخاصة باللاعب من اجل معرفة مدى خطورة الاصابة وان كان سيلحق نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد في الشهر الحالي .

بعد اصابة صلاح هل سيلحق نهائي دوري ابطال اوروبا

محمد صلاح امام ريال مدريد ، وينتظر الكثير من عشاق الكرة العالمية خبر صدور تقرير الاصابة الخاص بنجمنا المصري من اجل الاطمئنان عليه في المقام الاول ، ومن اجل معرفة ان كان سيواجه نادي ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا ، وخصوصاً بعد ان تمنى مواجهتم في لقاء تلفزيوني بنصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

وبحسب تقرير “ميرور” البريطاني ، طلب صلاح من إدارة النادي دفع 400 ألف أورو أسبوعيا كأجور. صلاح لا يعتقد أن مطالبه المالية مبالغ فيها. راتب صلاح الحالي 240 ألف يورو أسبوعيا ، وهو نفس راتب تياجو لاعب ليفربول.

من هو محمد صلاح لاعب ليفربول :

وفي السطور القادمة نوافيكم ببعض التفاصيل المهمة حول السيرة الذاتية الخاصة بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والتي جائت كالتالي :

اسم الأب: صلاح غالي.
اسم الأم: ميرا ماجد.
أسماء الأخوة: نصر صلاح.
أسماء الأخوات: ليس لديه أخوات.
اسم الزوجة: ماجي محمد صادق.
أسماء الأولاد: مكة صلاح، كيان صلاح.
الديانة: مسلم.
العرق: مصري.
الطول: 175 سم.
الوزن: 70 كغ.
الهوايات: رفع الأثقال، ركوب الدراجات الهوائية.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد وصلتم الى المعلومات الصحيحة حول خبر فيديو : شاهد لحظة اصابة محمد صلاح في مباراة تشيلسي اليوم.