فيديو.. رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط ، الغضب والحزن طهر بشكل واضح على رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي ، وهذا بعد مباراة فريقه مقابل نظيره فريق الشباب، في يوم الإثنين بتاريخ السابع والعشرين من شهر يونيو، في الجولة النهائية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو.. رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط

الغضب والحزن طهر بشكل واضح على رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي ، وهذا بعد مباراة فريقه مقابل نظيره فريق الشباب، في يوم الإثنين بتاريخ السابع والعشرين من شهر يونيو، في الجولة النهائية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

فريق الأهلي تعادل مع فريق الشباب نظيره، من غير أهداف، من اجل ان يودع منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وبشكل رسمي يهبط لدوري الدرجة الأولى.

وبدقائق قليلة قبل انتهاء المباراة الكاميرا دهبت تجاه ماجد النفيعي، والذي بان وهو يقوم بمغادرة الملعب مسرعًا، وعليه علامات الغضب والحزن الشديد، عقب ان هبط فريق الأهلي لأول مرة في تاريخه.

وفي مباراة اليوم عقب تعادله وصل فريق الأهلي رصيده عند اثنان وثلاثين نقطة في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

في حين، فريق الشباب رفع رصيده إلى خمسة وخمسين نقطة، ويتمركز في المركز الرابع في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

وحسب برنامج «أكشن مع وليد» ماجد النفيعي قرر القيام بتقديم استقالته من رئاسة مجلس إدارة الأهلي، إلى وزارة الرياضة السعودية، عقب هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

فيديو رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط:

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم فيديو.. رد فعل ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي بعد الهبوط.