من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، ويشغل رجل الأعمال ماجد النفيعي منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم القابضة، ورئيس النادي الأهلي السعودي الذي ترأسه في 4 مايو 2023 م ،بالإضافة إلى العديد من العضويات في المنظمات الرياضية الأخرى و من خلال هه المقالة على موقع الجنينة سنتعرف على ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي السعودي ،وسريته الذاتية.

من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا

ماجد النفيعي من أشهر وأبرز رجال الأعمال السعوديين ،حيث يشغل منصب رئيس النادي الأهلي السعودي، وفي الوقت نفسه رئيس مجلس إدارة مجموعة مواسم القابضة ورئيس مجلس إدارة مواسم للسياحة ،ومن الحدير بالذكر  أن ماجد من مواليد 29 يوليو من عام 1976م ،حيث أنه ولد و ترعرع بالسعودية ،كما أن دراسته بمعظم المراحل التعلمية كانت أيضا بالسعودية ، م انتقل للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ،حصل على درجة دبلوم متقدمة في إدارة الفنادق من جامعة أركنساس ، وحصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة أم القرى بعد فترة وجيزة من عودته إلى المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية ماجد النفيعي

إليكم سيرة رجل الأعمال السعودي ماجد النفيعي:
  • الاسم: ماجد عائض النفيعي.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 29/07/1976م.
  • العمر: 45 سنة.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • التحصيل الدراسي: دبلوم متقدم في إدارة الفنادق جامعة أركنساس- الولايات المتحدة الأمريكية، بكالوريوس محاسبة جامعة أم القرى- المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: العربية.

استقالة ماجد النفيعي من نادي الاهلي سابقا

تم تعيين ماجد النفيعي في منصب رئيس مجلس إدارة للنادي الأهلي السعودي في عام 2018 لمدة عام واحد فقط بسبب استقالة الأمير تركي الفيصل ، خلال هذه الفترة، سقط نادي الأهلي السعودي في حالة يرثى لها وفشل في تحقيق توقعات جماهير الأهلي، وفي ظل النتائج المحزنة للمباريات، قرر ماجد النفيعي الاستقالة ، حيث قال:

“استقلت نزولاً عند رغبة الجمهور الأهلاوي.. عندما لم أستطع أن أحقق ما يسعد هذه الجماهير رأيت أنني أجري تغيير كبير، كنت أستطيع أن أقيل الجهاز الفني وأمتص غضب الجمهور.. لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن التي حققت بطولات للنادي قدمت استقالتي، واجتهدت كثيراً وعملت ولكن لم يحالفني الحظ وأنا مكلف لمدة عام وعندما انتصفت العام دون أن أحقق رغبة الجمهور الأهلاوي ومؤشر النجاح متدني.. فضلت الاستقالة”.

ادارة نادي الاهلي السعودي ماجد النفيعي

بعد استقالة عبد الإله مؤمنة ، الرئيس السابق لنادي الأهلي السعودي ، انتخبت الجمعية العمومية ماجد النفيعي من قبل الهيئة العامة للنادي الأهلي السعودي ، و حصد ماجد النفيعي 7976 صوتاً من إجمال عدد جميع المنتخبين من أعضاء الجمعية العمومية ، و قد ترأس ماجد مجلس إدارة نادي الأهلي العودي في الـ 4 من مايو 2023 م ، وتجدر الإشارة إلى أن ماجد النفيعي ترأس قيادة النادي الأهلي السعودي في 2018 م بعد تعيينه من قبل هيئة الرياضة بعد فترة وجيزة من استقالة الأمير تركي الفيصل ، لمدة عام واحد فقط ، وقد أبرم العديد من الصفقات خلال فترة عمله كرئيس للنادي الأهلي السعودي في هذه الفترة ، وأهمهم جوزيف دي سوزا ، ونوح الموسى ، وديجانيني تافاريس ، وخوسيه خورادو ، ومحمد الزبيدي ، وباولو دياز.

ونصل الى هنا لنهاية المقال من هو ماجد النفيعي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، و قد وضحنا لكم السيرة الذاتية ماجد النفيعي ،وغيرها.