محمد كنو ، عقوبة محمد كنو لاعب الهلال ، وفي الساعات الماضية وجدنا العديد من عمليات البحث حول اللاعب الكبير محمد كنو نجم نادي الهلال السعودي من خلال منصات التواصل الاجتماعي ، وبذالك سوف نوضح لكم ما يتم تداوله بشأن اللاعب محمد كنور لمخالفتة الانظمة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

محمد كنو يخالف الانظمة

وفي ختام المباراه النهائية من كأس خادم الحرمين الشريف بين الهلال والفيحاء التي استطاع فيها الفيحاء من تحقيق فوز تاريخي والحصول على البطولة ، نزل اللاعب السعودي محمد كنو الى ارضية الملعب بعد نهاية المباراة من اجل مواساه لاعبي الفريق بعد الخسارة ، حيث يمنع كنو من تواجده في الملاعب السعودية لمدة 4 شهور والذي تم ايقافة في الوقت السابق من قبل اللجنه الرياضية السعودية .

ما هي عقوبة محمد كنو

حيث اعلنت لجان الدوري السعودي عن العقوبة التي صدرت بسبب احداث مباراة النصر وهي كالتال ” وقررت الغرفة تغريم الهلال وكنو سويًا بدفع تعويض مالي للزعيم بقيمة 27 مليون ريال، مع إلزام اللاعب بسداد رسوم إجراءات التقاضي للغرفة ، فيما تقرر إيقاف اللاعب لمدة أربعة أشهر ابتداءً من تاريخ صدور القرار، عن المشاركة في أي مباراة محلية ودولية. ”

ماذا فعل محمد كنو ؟

وعقب مباراة نادي النصر والهلال ، أوقفت قضية تسوية المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد كنو لاعب الهلال والصخب السعودي للمشاركة المحلية لمدة أربعة أشهر ، بناءً على توقيعه مع النصر في يناير الماضي ، ثم إنهاء العقد من جانب واحد والتوقيع مع الهلال.

من هو اللاعب محمد كن

وهو محمد إبراهيم كنو من مواليد 22 سبتمبر 1994 وهو لاعب كرة قدم سعودي. يلعب حالياً في نادي الهلال السعودي ويقود خط الوسط للزيعم والمنتخب السعودي .

انجازات محمد كنو

وفي السطور المقبلة سنوافيكم بالانجازات التي استطاع ان يحققها النجم السعودي خلال مسيرته الكروية الى الان والتي جائت كالتالي :

دوري المحترفين السعودي: 2016–17، 2017–18، 2019-2020، 2020–21
كأس خادم الحرمين الشريفين: 2019-20
كأس السوبر السعودي: 2018
دوري أبطال آسيا: 2019.
أفضل لاعب سعودي لعام 2018-2019.

هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات والتفاصيل حول ما هي عقوبة محمد كنو بعد مخالفة الانظمة .