مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة. هنا بين ايدينا مقال هام حول تذاكر كأس العالم وكيفية الحصول عليها.. ويمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

مراحل المبيعات- كأس العالم!

مرحلة المبيعات الأولى:

لقد بدأت بالفعل في 19 يناير 2023 وقد انتهت في 29 مارس 2023. إنَّ مرحلة المبيعات هذه مكونة من فترة مبيعات تكون عن طريق  الانتقاء العشوائي، ومدة مبيعات من يأتي أولا يقوم بالخدمة أولا.

مرحلة المبيعات الثانية:

إنَّ فترة المبيعات الأولى تبدأ لمرحلة المبيعات الثانية، ويتم سحب الانتقاء العشوائي في تاريخ 5 أبريل 2023 الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا / 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة وتنتهي في 28 أبريل 2023 الساعة 11:00 بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا / 12:00 ( منتصف النهار) بتوقيت الدوحة. وسيتبع ذلك فترة مبيعات من يأتي أولاً يخدم أولاً.

مرحلة مبيعات المرحلة الأخيرة:

إنَّ مستوى المبيعات هذه هي مدة مبيعات من يجيء أولا يخدم أولا.

فترة المبيعات الحالية، المبيعات المرحلة الثانية’

تبدأ آلية البيع الثانية لتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2023 ™ مع فترة البيع بالاختيار العشوائي في 5 أبريل 2023 الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا / 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة حتى 28 أبريل 2023 الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. أوروبا 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة.

كيف يمكنني الحصول على تذاكر كأس العالم 2023!

يسمح للمشجع المحب والمشجع في حجز أو شراء تذكرة خاصة لمباراة في مونديال قطر 2023 أن يعبر إلى صفحة مونديال قطر 2023 على موقع FIFA الرسمي (FIFA.com) ، ثم الضغط على رابط خاص أسفل العنوان “شراء التذاكر الآن” ، وابدأ في ملء البيانات الخاصة به.

يوجد صندوقان لشراء التذاكر حسب بلد إقامة المعجب ، “المشجعون الدوليون” خارج قطر و “المشجعون المقيمون” داخل الأراضي القطرية ، ويحتوي كل صندوق على البيانات الخاصة التي يجب على كل مشجع إدخالها:

الاسم الكامل.

تاريخ ومكان الميلاد.

رقم جواز السفر ومكان الإصدار.

البلد الذي تدعمه.

معلومات حول عنوان إقامتك في الدولة التي تقيم فيها.

أرقام هواتف المعجبين.

وتجدر الإشارة إلى أنه في فئة المشجعين المقيمين في قطر ، هناك عدة عروض لشراء التذاكر بالأسعار ، فكيف يتم شراء تذاكر المونديال؟

كم تكلفة تذاكر كأس العالم؟

غالبًا ما يطرح المعجبون السؤال “كيفية شراء تذاكر كأس العالم” ، ووفقًا لما نشره موقع FIFA على الويب ، هناك 3 أنواع من التذاكر الخاصة لمباريات كأس العالم ، النوع الأول يتعلق بتذكرة لحضور مباراة واحدة فقط في جميع مسابقات المونديال ، النوع الثاني يتعلق بالتذاكر الخاصة مباريات الفريق المدعومة من المشجع (على سبيل المثال ، المباريات من دور المجموعات إلى النهائي ، النوع الثالث والأخير هو 4 تذاكر على 4 ملاعب مختلفة ، وهي نوع خاص للمشجع الذي يريد حضور أكثر من مباراة في يوم واحد.

أما أسعار تذاكر المونديال فتختلف حسب الفئة المختارة من المشجعين كالآتي:

– الفئة الأولى: من 220 دولار إلى 1600 دولار (حسب المقعد والموقع).

الفئة الثانية: من 165 الي 1002 دولار امريكي.

الفئة الثالثة: من 69 إلي 604 دولار أمريكي.

الفئة الرابعة: من 11 إلي 206 دولار أمريكي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول طريقة شراء تذاكر كأس العالم وما يختص به.. مع دوام الألق والتميز.