صفقة تشيلسي الجديدة كوكوريلا , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزية على أن نادي تشيلسي الإنجليزي شيه حسم صفقة انتقال اللاعب الدولي مارك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , نسعى نحن فريق عمل موقع الجنينة الإخباري في سرد كافة وجديد أخبار الرياضة العالمية .

صفقة تشيلسي الجديدة كوكوريلا

يقترب تشيلسي من التوقيع مع مارك كوكوريلا بعد أن أخبر برايتون أنهم على استعداد لدفع 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الظهير الأيسر إن إحجام مانشستر سيتي عن تلبية السعر الذي يطلبه برايتون مقابل كوكوريلا ، الذي قدم طلب انتقال الأسبوع الماضي ، أعطى تشيلسي الأمل توماس توخيل هو من أشد المعجبين بالإسباني وتشيلسي قام باستكشاف اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على نطاق واسع أثناء وجوده في خيتافي حيث يحرص كوكوريلا ، الذي انضم إلى برايتون الصيف الماضي ، على تطوير لعبته والتحدي لأعلى مراتب الشرف لقد أوقفه تشيلسي ، وهناك أمل في أن يتم الاتفاق على الانتقال قد يطلب برايتون ضم قلب دفاع تشيلسي ليفي كولويل البالغ من العمر 19 عامًا إلى الصفقة.

  • توخيل يريد إعادة بناء دفاعه إلى جانب تعزيز خياراته في مركز قلب الدفاع ، يحرص مدرب تشيلسي الرئيسي على تزويد بن تشيلويل بمنافسة جيدة على اليسار كوكوريلا ، الذي يمكنه اللعب كظهير أيسر وظهير أيسر ، قوي دفاعيًا وديناميكيًا في الاستحواذ وحريصًا على المضي قدمًا يمكنه أيضًا الدخول كقلب دفاع أيسر ، مما يسمح لتوشل بتلائم كوكوريلا وتشيلويل في نفس الجانب.
  • يريد السيتي ظهير أيسر لكن أول عرضين له على منتج برشلونة للشباب رُفض.
  • إذا وقع تشيلسي مع كوكوريلا ، فقد يمهد ذلك الطريق لماركوس ألونسو لإكمال الانتقال إلى برشلونة يريد الظهير الأيسر البالغ من العمر 31 عامًا العودة إلى إسبانيا هناك أيضًا شكوك حول مستقبل سيزار أزبيليكويتا ، هدف برشلونة الآخر.

من هو كوكوريلا ويكيبيديا

هو لاعب خط دفاع إسباني يلعب في نادي برايتون الإنجليزي , يبلغ كوكوريلا 24 عام ويمتلك الجنسبة الإسبانية ويتحدث باللغة الإنجليزي والإسبانية , وزنه هو 66 كيلو غرام وطوله حوالي 172 سم ويلعب بالقدم اليسرى ورقمه في النادي والمنتخب هو 3 .

أخبار تشيلسي اليوم

من المرجح أن يعتمد وضع أزبيليكويتا على ما إذا كان يمكن لتشيلسي جلب المزيد من قلب الدفاع بعد رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر لقد وقعوا كاليدو كوليبالي من نابولي ، لكنهم غابوا عن جول كوندي وناثان أكي وماتيس دي ليخت.

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع ويسلي فوفانا لكن ليستر متردد في بيع قلب الدفاع قد يتطلب الأمر عرضًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني للحصول على Fofana ظل خوسكو غفارديول من RB Leipzig هدفا.

قد يحتاج تشيلسي ، الذي يريد أيضًا الظهير الأيمن دينزل دومفريس من إنترناسيونالي ، إلى حارس مرمى رقم 2 إذا أرسل كيبا أريزابالاغا على سبيل الإعارة إلى نابولي المهاجم الألماني تيمو فيرنر هو هدف معار لنيوكاسل ويوفنتوس ولايبزيغ.

صفقة تشيلسي الجديدة كوكوريلا , تحدثنا في هذه المقالة عن اللاعب الدولي كوكوريلا وصفقة انتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , أتى الخبر بقسم الرياضة من موقع الجننية .