هل ريال مدريد يدعم المثلية , عبر موقع الجنينة نقدم هذا الخبر المهم بالنسبة لكل عشاق الرياضية خاصة مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني في الوطن العربي حيث نرى في الفترة الماضية انتشار ظاهرة المثلية والشذوذ الجنسي واتجاه الكثير من الماركات والشركات العالمية بإعلان الدعم لهذه الظاهرة المنافية للدين للإسلامي وأيضاً الفطرة الإنسانية التي خلق عليها جميع البشر , حيث يريد عشاق هذا النادي الإسباني الكبير معرفة هل نادي ريال مدريد من بين الأندية التي تدعم المثلية أم لا حيث أن نادي برشلونة الإسباني غريم ريال مدريد هو داعم للمثلية وأغلب فرق العالم تدعم هذه الظاهرة من أجل الإعلام .

هل ريال مدريد يدعم المثلية

يعتبر نادي ريال مدريد من الأندية القليلة وربما لا يتواجد معه الا عدد قليل جداً , حيث أنه لا يدعم ظاهرة المثلية أبداً وذكرت الكثير من المصادر الإعلامية الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي سيقوم بإصدار عقوبة على نادي ريال مدريد لرفضه دعم ظاهرة المثلية ولكن ريال مدريد لن يغير رأيه في هذا الشأن حيث يعتبر هذه الأمر لا نقاش فيه .

أندية تدعم المثلية

هناك الكثير من الأندية التي تقوم بدعم الظاهرة التي نشأت في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه يعتبر خمسة بالمئة من سكان هذه الدولة من المثليين وهذه الأندية كثير وسنقوم بسرد عدداً منها .

  • نادي مانشستر سيتي الإنجليزي .
  • نادي برشلونة الإسباني
  • نادي ستوك سيتي الإنجليزي
  • نادي توتنهام الإنجليزي .
  • نادي بيرنلي الإنجليزي .
  • نادي سوانزي سيتي الإنجليزي .
  • نادي آرسنال الإنجليزي .

نادي ريال مدريد الإسباني

هو أحد أكبر أندية العالم وهو أكثر نادي حصولاً على البطولة الأعرق بالنسبة للأندية في أوروبا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا وحصل على النسخة الأخيرة منها وهي البطولة رقم 14 له وهو الرقم القياسي لهذه البطولة وهو الحاصل أيضاً على أخر نسخة من الدوري الإسباني للعام الماضي وهو صاحب الرقم القياسي في هذه البطولة برصيد 35 لقب .

يعتبر نادي ريال مدريد أكثر نادي جماهيري حول العالم , لا يوجد مكان في العالم لا تجد فيه عشاق لريال مدريد وهو نادي له تاريخ وحاضر وأيضاً يبقى النادي الأوفر حظاً في الحصول على البطولات في المستقبل القريب والله تعالى أعلى واعلم .

يلعب نادي ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو وهو الملعب الذي يقام حالياً فيه إصلاحات وتوسعة ويتوقع أن يتم افتتاحه بشكل رسمي في نهاية هذا العام الجاري كما أعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز .

هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع دعم نادي ريال مدريد للمثلين كما تساءل بعض عشاق هذا النادي وتبين أن النادي الإسباني لا يدعم المثلية كما فعلت الكثير من الأندية خصوصاً أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المتوقع أن يتعرض ريال مدريد لبعض العقوبات المالية بسبب رفضه الدعم لهذه الظاهرة وهذا الموقف أثار فرحه لعشاق النادي الملكي في الوطن العربي خصوصاً .