شاهد لحظة حبس مرتضي منصور في المحكمة، حيث اليوم السبت الذي يوافق الخامس و العشرين من شهر فبراير تم اصدار قرار بحبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم شاهد لحظة حبس مرتضي منصور في المحكمة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  رفض الطعن في قضية مرتضى منصور، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم تفاصيل حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات و اكثر اعزائي المتابعين.

شاهد لحظة حبس مرتضي منصور في المحكمة

وقضت الأجهزة الأمنية بسجن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعد أن رفضت المحكمة العليا استئناف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي حكم عليه بالسجن لفترة شهر حيث إدانة بتهمة سب وقذف النقيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

رفض الطعن في قضية مرتضى منصور

المحكمة العليا ، اليوم السبت الذي يوافق الخامس و العشرين من شهر فبراير ، اتخذت قرار رفض استئناف رئيس نادي الزمالك ، مرتضى منصور ، ضد الحكم الصادر بحقه بالسجن لإدانة رئيس تنظيم القاعدة النقيب محمود الخطيب بتهمة القذف والقذف النادي الأهلي ومجلس إدارته.

تفاصيل حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وكان رئيس نادي الزمالك قد استأنف أمام المحكمة العليا حكمين سابقين بالسجن ، أحدهما يتمثل في الحكم بالسجن لمدة شهر من تاريخ تنفيذه ، والثاني حكم الحبس مع وقف التنفيذ لفترة عام بتهمة قذف و سب رئيس الأهلي محمود الخطيب.

وعرضت نيابة المحكمة العليا في الجلسة رأيها وطالبت برفض استئناف رئيس الزمالك مرتضى منصور ، للمطالبة بتنفيذ حكم بالسجن لمدة شهر.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم شاهد لحظة حبس مرتضي منصور في المحكمة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  رفض الطعن في قضية مرتضى منصور، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم تفاصيل حبس رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.