سبب وفاة برند برانش قائد منتخب ألمانيا الشرقية السابق ، توفي برند برانش ، قائد منتخب ألمانيا الشرقية السابق ، اليوم الأحد ، عن عمر يناهز 77 عامًا ، إثر صراع طويل مع المرض ، بحسب نادي هاله الألماني لكرة القدم ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على سبب وفاة برند برانش قائد منتخب ألمانيا الشرقية السابق.

سبب وفاة برند برانش قائد منتخب ألمانيا الشرقية السابق

ظهر برانش في 72 مباراة لمنتخب ألمانيا الشرقية ، مما ساعدهم على الفوز بأولمبياد 1976 ، و بالإضافة للحصول على الميدالية البرونزية في عام 1972.

كان برانش كابتن منتخب ألمانيا الشرقية لظهوره الوحيد في نهائيات كأس العالم ، التي أقيمت في ألمانيا الغربية عام 1974م ، و فاز منتخب ألمانيا الشرقية على منتخب البلد المضيف ، الذي واصل طريقه نحو التتويج باللقب.

و أصبح برانش ثالث لاعب كرة قدم مشهور من ألمانيا الشرقية ، يتوفى هذا العام بعد وفاة هانز يورجن دورنر و يواخيم ستريتش.

صرح ينز راوشنباخ رئيس نادي هاله: “بالنيابة عن جميع الأعضاء و اللاعبين و المشجعين و الرعاة و الموظفين و مسؤولي النادي ، أعبر عن تعازيّ الصادق لعائلة Brende Branch”.

و قال “الأمر متروك لنا لإحياء ذكرى عضونا الشرقي ، أحد أهم الشخصيات لنادينا و أحد أهم سفراء هاله ، و مواصلة إرثه”.

قائد منتخب المانيا الشرقية السابق في ذمة الله

أصبح بلانش ثالث لاعب بارز في ألمانيا الشرقية يموت هذا العام ، بعد وفاة هانز يورجن دونر ويواكيم ستوريدج.

وقال جينس راوسنباخ ، رئيس هاله: “بالنيابة عن جميع الأعضاء واللاعبين والمشجعين والرعاة والموظفين وممثلي النادي ، أتقدم بأحر التعازي لعائلة Brende Blanche”.

من هو براند براش

بيرند برانش (ولد في 24 سبتمبر 1944 في هال ، ألمانيا النازية) هو لاعب كرة قدم ألماني دولي سابق يلعب كمدافع. في السابق ، كان قد شارك في كأس العالم FIFA مع منتخب بلاده. فاز بميدالية أولمبية في مباراة كرة قدم.

 

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان سبب وفاة برند برانش قائد منتخب ألمانيا الشرقية السابق ، و نكون وضحنا لكم سبب وفاة برند برانش.