تشكيلة الزمالك امام الهلال كأس لوسيل، اطلاق مباراة  كأس لوسيل لنادي الزمالك امام نظيره نادي الهلال، و ذلك مع اقتراب موعدها بشكل كبير حيث وصفه البعض بساعات قليلة تفصلنا عن المباراة و يوجد حماس كبير بين مشجعين المباراة،  كما اعلن نادي السعودية عن وقت المباراة و التوقيت لهذه المبارة المنتظرة مقبل الكثير من الجماهير و سوف يتم اعطاء الكتير من التفاصيل كثيرة لهذة المباراة في مقالنا هذا عبر موقعنا الامع الجنينة.

وقت مباراة تشكيلة الزمالك امام الهلال كأس لوسيل

أعلن النادي السعودي وقت المباراة كأس لوسيل تشكيلة الزمالك امام نظيره الهلال و ذلك الموافق يوم الجمعة بتاريح ٩ ستمبر لعام ٢٠٢٢ و ذلك الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت  القاهرة عاصمة مصر و الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الزمالك المصري ضد الهلال السعودي في كأس لوسيل

المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري الزمالك هو البرتغالي جيسفا لدو عمل على تشكيل فريق كرة قدم من نادي الزمالك المصري لمواجه نظريه النادي السعودي الهلال، كما انه من المتوقع المشاركة في الفريق

  • حارس المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: احمد فتاح، محمود حمدي، محمد عبد الغني، و حمزة.
  • خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، محمد أشرف، سيد عبد الله، احمد سيد.
  • خط الهجوم: سيف الدين.

و يذكر ايضاً ان أتيحت الفرضة لزمالك المصري المشاركة في كأس لوسيل مع الهلال السعودي بعد ما تم تتويجه بالدوري المصري و بالمقابل النادي السعودي يشارك في بطولة كأس الوسيل بعد تتويجه ببطل الدوري السعودي.

مباريات الزمالك القادمة

في شهر ستمبر يوجد العديد من المباريات التي قام الزمالك المشاركة فيها و الان سوف اذكر المباريات القادمة لنادي الزمالك مع نظيره في كل مبارة

  • في ٩ شهر ستمبر بعام ٢٠٢٢ مباراة الزمالك مع نظيرة النادي الهلال السعودي و ذلك بتوقيت مصر الساعة الثامنة و توقيت السعودية الساعة التاسعة.
  • دوري أبطال افريقيا و ذلك في ١٨ شهر ستمبر لعام ٢٠٢٢ الزمالك مع نظيرة اليك سبورت و ذالك الساعة الخامسة مساءاً.
  • دوري ابطال افريقيا في تاريخ ٢٥ من  شهر ستمبر لعام ٢٠٢٢ بين الزمالك و اليك سبورت و في الساعة الثامنة مساءاً.
  • كأس السوبر المصري بين النادي المصري الزمالك و النادي المصري الأهلي و ذلك يوم  ٢٨ اكتوبر لعام ٢٠٢٢ و ذلك الساعة الساعة الثامنة مساءاً.

و الي هنا قد نكون وصلنا الي نهاية مقالنا الذي كان بعنوان تشكيلة الزمالك امام الهلال كأس لوسيل و الذي ذكرنا فيه تشكيلة و تقسيمة الفريق على ارض الملعب و ذكرنا توقيت المباراة ايضاً و تم ذكر مباريات النادي المصري الزمالك الاشهر القادمة مع النظير و التوقيت و شكراً لوصولك الي نهاية المقال اتمنى الاستفادة و الاستمتاع في القراءة.