من هو اللاعب محمد ال مخلص ويكيبيديا، انتشر اسم البطل الخليجي محمد آل مخلص اليامي على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات الانترنت المتنوعة بعد أن تمكن من تحقيق ذهبية بطولة العالم في رياضة الـ”جوجيتسو” عندما كان يقيم في المملكة المتحدة لعلاج نجله فهد من المرض.

من هو اللاعب محمد ال مخلص ويكيبيديا

اشتهر على مجموعة كبيرة  من منصات التواصل الاجتماعي بعد أن استطاع ان يفوز بالذهبية في بطولة العالم في رياضة الجوجيتسو، بحيث كان في المملكة المتحدة لعلاج ابنه فهد، وأقيمت بطولة العالم 2023 IBJJF Jiu-Jitsu No-Gi في مدينة دلاس بولاية تكساس الأمريكية إلى فترة ثلاثة أيام، وقام ببث مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو من المركز الصحي مع ابنه وكذلك في داخل قاعة المنافسات بالاحتفال معه بعد الفوز بالحصول على الترتيب، وقال بعد الفوز وحصوله على الذهبية من خلال تصريحات صحيفة لموقع الجنين: “بدأت تلك القصة عندما سفرت إلى أمريكا من أجل علاج ابني فهد الذي يرافقني دائما وخلال تلك الرحلة شعرت بالقلق والخوف على صحة انبي مما جعل طريقي هو طريق علاج ابني”.

إنجازات محمد آل مخلص بطل الجوجيتسو السعودي

قام بلعب مجموعة كبيرة من الرياضيات من اشهرها رياضة الجوسيتو، والتي تعتبر هذه الرياضة هي الالعاب التي تختص بالدفاع عن النفس، ويتم استخدام فيها الذراعين والقدمين، وهي واحدة من أنواع الفنون القتالية، وفي الأيام الأخيرة قام بالتمرين بشكل جيد مما عمل ذلك إلى تحقيقه على المركز الأول في الحجم وحقق ميدالية ذهبية يوم الثلاثاء، بحيث لعب لعبة الجوجستسو بداخل دولة كوريا وفي خارجها، وبعد الفوز انتشر بشكل كبير في جميع الوطن العربي وبالأخص في الإمارات.

رسالة بطل الجوجيتسو السعودي محمد آل مخلص لابنه

نشر النجم الرياضي السعودي اليامي فيديو بعد أن استطاع الحصول على ذهبية بطولة العالم في رياضة الجوجيتسو التي تم تنظيمها في أمريكا تفاعل قوي منتشر وواسع، وذلك بعد أن وجه رسالة إلى ابته الذي اشتكى من وعكة صحية شديدة، حيث قال فيها: “أنت وعدتني يا ولدي لا تستسلم للمرض، تكفى يا ولدي لا تموت”، بحيث قال المغرد علي اليامي: “رغم الألم على وضع ابنه المريض البطل السعودي محمد يذرف دموع الفرح بعد فوزه بذهبية بطولة الجوجيتسو في الولايات المتحدة.. كلمات صادقة في حب الوطن والقيادة.. شكرا محمد آل مخلص وشفى الله ابنك وعافاه من كل داء”.

ونشر واحد من الحسابات المنصات التواصل الاجتماعي فيديو إلى الفتى فهد، ابن البطل السعودي، وهو في طريقه إلى واحدة من المراكز الصحية في أمريكا للتداوي، حيق قام بالبدء على الطفل شكاويه من وعكة صحية، بحيث أن محمد قام بالكشف في الماضي أن قصة مرض ابنه تم بده منذ الانجاب بعد أن كشفت الاختبارات الطبية أنه يشتكي من مرض عضال في الرئتين وهو بحاجة إلى زراعة الرئة.