انسحب الفرقة الكويتية، اليوم الجمعة، من حفل بداية كأس الخليج الوطني “خليجي 25” المقام في العاصمة في العراقية عقب ذهابه إلى الاستاد وقالت وسائل إعلام خليجية إن “الوفد الكويتي (الذي ترأسه رئيس الهيئة الرياضية الكويتية الشيخ فهد ناصر علي الأحمد ممثلًا عن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد) انسحب من ضيافة بداية كأس الخليج ورجع إلى الكويت بسبب سوء التنسيق وتأخر دخوله إلى الاستاد لحضور أنشطة الافتتاح” موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان سبب انسحاب الوفد الكويتي من خليجي ٣٥.

سبب انسحاب الوفد الكويتي من خليجي ٣٥

وقالت بعض المصادر الاعلامية الكويتية نقلًا عن مواقع خاصة بها إن “المجموع الكويتي كان آخر الفرق التي وصلت إلى استاد البصرة بحسب تصنيفات الهيئة المنسقة، ومن خلال دخوله إلى الملعب حدثت فوضى عادية”.

وقالت بأن “أطرافًا غير معروفة إلى حفل البداية دخلت إلى الاستاد وبالتعيين في مناطق كبار الاسماء”.

وأوضحت بأن “وزير الرياضة العراقي أحمد علي كان يرافق المجموع الكويتي عند ذهابه، وأثناء تواجد المجموعة في عمارة كبار الضيوف في الاستاد، هجم عدد من المتابعة العراقية الملعب ولم يتمكن الأمن التحكم عليهم”.

وأشارت إلى أن “وزير الرياضة نصح على الوفد الكويتي أن يغادر الاستاد نظرًا لانفلات الوقت واتجه المجموعة إلى المطار ليعود إلى بلاده”.

وأظهرت مقاطع منتشرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي حالة من المشكلة على تطبيق كبار الشخصيات في الاستاد.

جدول مباريات خليجي 25

واعلم إلى أن “مشرف اللجنة الأولمبية العربية وأعضاء السفارة والمذيعيين الخليجيين لم يتمكنوا من الذهاب إلى الاستاد بسبب الازدحام” ونشات، اليوم السبت، بطولة خليجي 25 في البصرة، ومن المعلن أن تدوم حتى 19 كانون الثاني/ يوليو.

وتبدأ لقاءات المنافسة بمواجهة العراق مع مسقط على استاد البصرة الدولي، ثم يحترف منتخب السعودية واليمن على الاستاد ذاته وتم تقسيم المنتخبات إلى القسمين، وتحتوي القسم الأولى: (العراق، والرياض، وعُمان، واليمن)، في حين تحتوي القسم الثانية: (البحرين، والكويت، وقطر، والإمارات).

والفريق الوطني الكويت هو أكثر الفريق الوطني تتويجًا ببطولة الخليج برصيد 10 ألقاب، مقابل 3 مسميات لكل من قطر والرياض والعراق، في حين حصل الفريق الوطني عُمان على اللقب كرتين، وهو مجموعة ألقاب الإمارات، بينما نال الفريق الوطني البحرين اللقب مرة فريدة من نوعها.

كأس الخليج العربي 24

سيكون العرض الفضائي لبطولة “خليجي 25” متوفر لمجموعة كبيرة القنوات العراقية، لإفساح التخصص لأكبر عدد مستطاع من الشعب لمتابعة اللقاءات وخاصة الذين لا يستطيعون من المعروف في محافظة البصرة، وذلك مناسب لما نشرته رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع الخرطوم، مساء الأحد 24 يوليو السابق.

كما كانت المعروف الهيئة لـ”خليجي”، قد أعلنت في زمن ماضي، عن القنوات الناقلة للقاءاتها، حيث سيتم عرض لقاءات المنافسة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” المعروفة، بجانب شبكات “الكأس” الخليجية، وقناة “عمان” الكروية، وقناة “الكويت” الرياضية، والشبكة الكروية العراقية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب انسحاب الوفد الكويتي من خليجي ٣٥ ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.