القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2023 ، تعد البرازيل من المنتخبات القوية التي تم ترشيحها للحصول على بطولة كأس العالم 2023 في قطر ، و عبر الجنينة سنتعرف القنوات التي ستقوم بنقل مباراة البرازيل و سويسرا

موعد مباراة منتخب البرازيل و سويسرا

بعد ضمانه التقدم على منتخب صربيا بهدفين دون مقابل ، يتجهز المنتخب البرازيلي لخوض مباراة أخرى أمام نظيره السويسري في دور المجموعات.

حيث ان سويسرا ليس بالمنتخب السهل أو يمكن اجتيازه بسهولة حيث هذه المباراة ستكون في تمام الساعة 6.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر و الساعة 5.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،و ذلك على أرضية ملعب رأس أبو عبود أو استاد 974.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2023

ستقوم قناة بي إن سبورت الرياضية ، بنقل مجريات و أحداث المباراة في بث حي و حصري عبر قنواتها ،و ذلك لأنها تمتلك حقوق البث المباشر لبطولة كأس العالم على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

ما هي مجموعة البرازيل في كأس العالم 2023

وقعت البرازيل في المجموعة (ز) من ترتيب دور المجموعات التي تضم كل من سويسرا و الكاميرون و صربيا ، و تترأس كل من البرازيل و سويسرا رأس الهرم في ترتيب جدول دور المجموعات برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ، فيما يليهما كل من الكاميرون و صربيا برصيد نقطة لكل فريق.

و سجل المباريات بين هذين الفريقان في مونديال كأس العالم السابق مذكور بالتعادل في نتائج المباراة في كأس العالم عام 2018تعادلتت بنتيجة 1-1 و في عام 1950 في مونديال كأس العالم تعادل المنتخبان بنتيجة 2-2.

هل سيشارك نيمار في مباراة البرازيل و سويسرا

تشكيلة فريق البرازيل ستكون خالية من الهداف و نيمار ، إذ أبد ى الفريق تخوفا من غيابه و التأثير غلى أداء الفريق ، حيث سيغيب نيمار عن المواجهة مع سويسرا لإصابة تعرض لها و هو يتلقى العلاج في الوضع الراهن.

في حال تقدم البرازيل و فوزه على منتخب سويسرا سيكون ضامن من حجز مقعده في الجولة التالية من المنافسة على مونديال كأس العالم 2023، يذكر أن المنتخب البرازيلي حاصل على كأس العالم 5 مرات على مدار الأعوام التي شارك فيها بالبطولة و المنافسة على اللقب.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2023 و تعرفنا على القناة الناقلة و أبرز المعلومات حول منتخب البرازيل و مباراته ضد سويسرا ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.