رابط حجز تذاكر مباراة الفيحاء والاتحاد في دوري روشن 2023 وموعدها، العديد من عشاق الكورية في السعودية ودول العالم يقومون بالبحث عن رابط حجز تذاكر مباراتيهم ، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من خطوات حجز مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023 و القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة

نادي الاتحاد سوف يلتقي بنظيره نادي الفيحاء في يوم الإثنين الذي يوافق الثالث عشر من شهر مارس 2023، على أرض ملعب المجمعة الرياضية، و ذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت جرينتش، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بلاد المغرب العربي (المغرب / تونس/ الجزائر)، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت سلطنة عمان و دولة الإمارات العربية المتحدة.

خطوات حجز مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023

في ما يلي من نقاط سوف نقوم بذكر لكم  خطوات حجز مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023 و التي جاءت على النحو التالي:

  • القيام بالدخول على الرابط الإلكترونيevento.sa.
  • القيام بالنقر على تسجيل دخول ثم كتابة البريد الإلبكتروني وكلمة السر.
  • عقب هذا القيام بالدخول الى صفحة جديدة مطلوب فيها تسجيل كافة بياناتك الشخصية.
  • بعدعقب القيام تسجيل البيانات أنقر على التعهد بصحة البيانات المسجلة تأكيد ثم الموافقة على الشروط والاحكام.
  • القيام بتحديد فئة التذكرة التي تريد شرائها ورقم الكرسي الذي ترغب في الجلوس عليه.
  • القيام بدفع ثمن التذكرة عن طريق الفيزا ليتم تأكيد الحجز وأخيراً أطبع التذكرة على رقم الجوال المسجل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي

كافة منافسات دوري روشن وبطولة كأس خادم الحرمين سوف يتم نقلها فقط من خلال قنوات ssc الرياضية بشكل حصري،و لكن لم يتم تحديد القناة الناقلة لهذه المباراة و من هو المعلق. vib بجودة عالية على الإنترنت.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من خطوات حجز مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023 والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي.