فيديو تصريحات كريستيانو رونالدو الاخيرة ، لقيت التصريحات الاخيرة التي قام بها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في لقاء صحفي له حملة انتقادات لاذعة و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه التصريحات و نرفق لكم رابط الفيديو للمشاهدة

الهجوم من قبل كرسيتيانو رونالدو على مانشستر يونايتد

قام نجم كرة القدم البرتغالي كرسيتيانو رونالدو بحملة هجموم طال فيها المدرب الفني لفريق مانشستر يونايتد ” ايريك تين هاج” ، حيث قال خلال الفيديو المصور بأن المدرب الفني لا يقدم له الاحترام و شعر بالخيانة من قبل أعضاء داخل النادي.

حيث عبر عن تفسه ضمن الفريق “كبش الفداء ” ، حيث ألقى اللوم على أعضاء في الفريق و قال بأنهم يعمل من أجل اجباؤه على الرحيل من تشكيلة الفريق ، و قال بأنه لم يشعر الا بالاحترام تجاه الزميل السابق له و الذي تمت اقالته و هو المدرب النرويجي “أولب غونار “.

فيديو تصريحات كريستيانو رونالدو الاخيرة

قام نجم كرة القدم البرتغالي كرسيتيانو رونالدو بالتصريحات اللاذعة و التي اعتبرت حملة هجوم على فريق مانشستر يونايتد و ذلك خلال البرنامج التلفزيوني الذي حل عليه ضيف ، مع مقدم البرنامج البريطاني “بييرس مورجان”.

و هذا هو مقطع الفيديو المصور من لقاء النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع مقدم البرامج البريطاني: من خلال الضغط هنا.

تصريحات كرسيتيانو رونالدو حول مانشستر يونايتد

اعتبر متابعي كرة القدم أن التصريحات التي قام بها كرسيتيانو في لقاءه الأخير لاذعة و قوية في حق مدرب مانشستر يونايتد و قال :” تعرضت الى الخيانة في مانشستر يونايتد و جعلوني كبش فداء لأخطاء النادي”.

و علق على المدير الفني للفريق حالياً و كشف ” أنا لا أحترم تين هاج ، كونه لم يظهر لي أي احترام ، فإذا لم تكن تحترمني فلن أحترمك ، يجب على الناس سماع الحقيقة”.

تابع لاعب كرة القدم بأن هناك أشخاص محيطين بالنادي يقومون باجباره على الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد ،و ليس المدرب على حد سواء ، و قال بأنه يرغب بالوصول الى الأفضل مع النادي و هو انضم للنادي من أجل هذا السبب.

وقال حول المدرب رالف رانجنيك ،بأنه كيف تقوم إدارة النادي بجلب مدرب كهذا لم اسمع اسمه من قبل ، و كيف يتم وضعه لتدريب فريق بحجم مانشستر يونايتد.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان فيديو تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة ، تعرفنا على الهجوم الذي فعله لاعب كرة القدم  و التصريحات التي قالها ووضعنا رابط للفيديو اللقاء الصحفي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.