دعاء للمنتخب السعودي بالفوز على المكسيك في كأس العالم 2023، حيثُ أنّ الكلام الجمل لها الوقع واسع النطاق في تشجيع لاعبي الفريق الوطني السعوديّ، وإصرارهم على الانتصار قدمًا، فالدعاء ونشر الجمل القوية من أكثر الأمور التي تشجع على فوز الطاقم، وعن طريق موقع الجنينة سندرجُ مجموعة من أدعية النصر للفريق الوطني السعوديّ في بطولة كأس العالم 2023.

دعاء للمنتخب السعودي بالفوز على المكسيك في كأس العالم 2023

فيما يأتي سوف نذكر العديد من ابرز الأدعية التي يقولها المتابعون لفوز الاخضر المملكة العربية السعوديّة:

  • اللهم يا ذا العرشِ العظيم أسألك أن تعينَ الفريق الوطني السعوديّ على الانتصار وتحقيق الأهداف في بطولةِ كأس العالم.
  • أسألك يا رب العالمين أن تفرح قلوب الأمة الاسلامية جميعَها بفوز الفريق الوطني السعودي على عدوه الكافر في المباراة الراهنة في بطولة كأس العالم.
  • في هذا الاستاد العظيم أسأل الله الواحد الأحد أن يدخل رميْ الفريق الوطني الأخضر، منتخب الأسود، وأن يحقق لهم الفوز الكبير والنصر الكبير، وأن يجعل من تسديداتهم ضرباتهم في مرمى خصمهم.
  • يا ربّ الكون أعنْ فريق الوطني السعودي على تحقيق النصر الكبير، فهُمْ أسودُ الاستاد، وحراس الملاعب، وأمل اليوم، وادخل السعادة على قلوب الأمة العربية جميعًا بفوزهم وتقدمهم.

أجمل دعاء للمنتخب السعودي بالانجليزي

من أجمل الأدعية للفريق الوطني السعودي باللّغة الاجنبية، ما نعرضه ضمن التعداد السطري التالي:

  • العبارة: Oh God, have mercy on our team, and bless them with victory, and be the best helper for them in their matches.
    الترجمة: اللّهم ارحم فريقنا الوطني برحمة من عندك، وأنعم عليهم بالنصر، وكن خير مساعد لهم في لقاءاتهم.
  • العبارة: We ask you and turn to you with your mercy that encompasses everything, and we and our players are something, and we ask you to answer our prayers and achieve our goals, O God, grant them strength.
    الترجمة: نسألك ونذهب إليك برحمتك التي وسعت كل شيء، ونحن ونجومنا شيء، ونرجو منك الإجابة لدعواتنا وتنفيذ لغاياتنا، اللّهم ادعمهم.
  • العبارة: Oh God, the whole matter is in your hands, so fulfill what we hope for, and make victory an ally for our Saudi team.
    الترجمة: اللّهم إنّ الأمر كلّه بين يديك، فحقّق يا الهي ما نبتغاه، واجعل الفوز حليفًا للفريق الوطني السعودي.

أدعية لفوز المنتخب السعودي في كأس العالم

فيما يأتي سوف نذكر العديد من الأدعية لفوز الفريق الوطني المملكة العربية السعودية في بطولة العالم:

  • اللهم إنا نسألك انتصارا لمنتخب المملكة العربية السعودية في مباراته القوية، وأن تكتب لهم الفوز من حيث لا يعلمون، وأمدهم يا رب العالمين بالقوة، وأدخل البهجة على قلوب الأمة العربية بفوزهم.
  • يا رب العالمين كن عونًا ونصيرًا لصقور المنتخب الأخضر في الاستاد، واحمهم، واكتب لهم النصر العظيم، والفوز الواسع في لقاءاتهم ضد خصمهم، وسدد رميهم وتمريراتهم ولعبهم يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الجبار وأنت المُوفق وبيدك الأمر كله سبحانك فاكتب لفريقنا الكبير النصر والفوز، واجعل من ضرباتهم أهدافًا في منطقة خصمهم، فهم رجال حاربوا وقاتلوا ليكتب القابهم في كتب التاريخ.
  • إلهي هب نجوم الفريق الوطني السعودي توفيقًا وقوة من عندك، واسطر القابهم في اسطر التاريخ، بأنهم رجال فازوا على العالم في المباراة الأعرق والابرز، لأنهم رجال يعلمون، فهم حاربوا وتدربوا حتى يصلوا إلى هذه المنزلة الكبيرة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان دعاء للمنتخب السعودي بالفوز على المكسيك في كأس العالم 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.