حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2023، العديد من محبي ومشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم وتحديداً في الوطن العربي يبحثون بشكل كبير عن تفاصيل مباراة المركزين الثالث والرابع في مونديال 2023، والتي تجمع منتخبي المغرب وكرواتيا، فيما يسعى الكثيرون للتعرف على حكم المباراة وتاريخها وقنوات البث، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2023، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2023

وقد حدد كل من المنتخبين المغربي والكرواتي المركزين الثالث والرابع فقد شمل تلك المربع الذهبي لهذه النسخة من مونديال 2023 الأرجنتين وكرواتيا وفرنسا والمغرب، حيث نجح المنتخبان الفرنسي والأرجنتيني في الصعود إلى نهائي المونديال، فيما استطاع المنتخب المغربي الصعود لنهائي المونديال المنتخب الوطني يواجه كرواتيا مرة أخرى لتحديد الفائز بالمركز الثالث، ويشار إلى أن المنتخب المغربي قد سبق له أن واجه منتخب كرواتيا في الجولة الأولى من مونديال 2023 والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد استطاعا الفريقان من الوصول إلى المربع الذهبي لكن المنتخب الكرواتي تكبد خسارة فادحة أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تلقى المنتخب المغربي هدفين أمام منتخب فرنسا دون أي رد، وبدوره قدم المنتخب المغربي أداءً مثيراً وممتع للإعجاب خلال مونديال 2023، حيث تمكن من الوصول إلى نصف النهائي ليكون هو أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور، وبالتالي قد شكل المنتخب المغربي حجر عثرة أمام العديد من الفرق الكبرى وتسبب في استبعاده من مونديال 2023 منها بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2023

حيث اقترحت أسماء كثيرة لإدارة تحكيم مباراة المغرب وكرواتيا مساء السبت المقبل، بعدما وصل الفريقان إلى المربع الذهبي وتعثرهما في النهائي.

  • ومن أسماء هؤلاء الحكام المرشحين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو والإنجليزي أنتوني تيلور، بالإضافة إلى الحكم الفرنسي الشهير ستيفاني فرابارت، الذي قدم مستوى عالياً من التحكيم خلال إدارتها للعديد من المباريات كونها أول حكم أنثى تديرها مباريات كأس العالم.
  • وبحسب التوقعات من المرجح أن تتوقف الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت حيث ستقود إدارة هذا الاجتماع الذي يجمع المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي، فيما لم تبت لجنة حكام الفيفا في الأمر بعد.
  • حتى الآن قد استبعد الفيفا 50 حكماً من مونديال 2023 في قطر من بينهم 16 حكماً للساحة مع مساعديهم 30 و 4 حكام لتكنولوجيا الفيديو فار بسبب عدم الرضا عن مستواهم.

لهنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، حكم مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2023، حيث تحدثنا حول المنتخبين المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2023، وتعرفنا على الحكام.