حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق، انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاه لاعب المنتخب العراقي ايمن حسين، ويرغب محبي الرياضه كره القدم بشكل خاص، في التعرف الى حقيقه هذا الخبر، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق

نفت مصادر إعلامية ورياضية عراقية كل الأنباء عن وفاة لاعب المنتخب العراقي أيمن حسين، مؤكدة مشاركته مع النادي الذي يلعب فيه، وعدم تواجده حتى اليوم على طريق بغداد كركوك.

و كانت داعية على جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانجرار وراء الصفحات المشبوهة التي تروج لأخبار كاذبة.

واستغربت مصادر رياضية عراقية الترويج لمثل هذه الأخبار في هذا الوقت بالذات، مؤكدة أن الشعب العراقي لا يزال يحتفل بتتويج بلاده في بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين، والتي كان من أبرز نجومها اللاعب أيمن حسين.

إقرأ المزيد: كم طول ايمن حسين.

من هو لاعب المنتخب العراقي ايمن حسين

أيمن حسين غضبان المفرجي لاعب كرة قدم عراقي وسط الهجوم، من مواليد 22 مارس 1996 م، في مدينة الحويجة بالعراق.

و يلعب حاليًا في نادي المرخية، ولعب سابقًا مع نادي النفط، ونادي الشرطة، ونادي الصفاقسي الرياضي، ونادي القوة الجوية، وأم صلال.

و يبلغ طوله 189 سم ويزن 80 كجم، و حصل على جائزة هداف الدوري العراقي عام 2023 م، برصيد 19 هدفا حاليا.

مسيرة أيمن حسين الكروية

نعلم جميعا مدى المعاناة التي عاشها العراق لفترات طويلة، سواء من الاحتلال أو من الإرهاب، و تنظيماته المختلفة، ومن رحم هذه المعاناة خرج اللاعب أيمن حسين ليحقق حلمه الكروي بعزم وإصرار، رجاء تذليل كل الصعوبات والقيود التي تمنعه ​​يوميا من تحقيق آماله.

و قد مثل اللاعب أيمن حسين منتخب بلاده من خلال اللاعب في المنتخب الأولمبي، حيث سجل هدفاً ذهبياً ساعد العراق في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية البرازيلية.

إضافة إلى ذلك ذكر اللاعب في العديد من الأخبار أن عائلته تعرضت للعديد من المصائب، كان من أبرزها مقتل والده على يد التنظيم الإرهابي، و كان هذا شقيقه بعد عام ونصف العام بعد أن اجتاح تنظيم داعش الإرهابي المدينة.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن: حقيقة وفاة أيمن حسين لاعب منتخب العراق، و تحدثنا أيضاً عن من هو لاعب المنتخب العراقي ايمن حسين، و ذكرنا كذلك مسيرة أيمن حسين الكروية، و إلى هنا نكون قد انهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.