أهلا وسهلا بكم في موقعنا الجنينة، بعد التحية الطيبة نود أن نقدم لكم موضوعنا اليوم عن حقيقة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 ، الجماهير منتظرين هذه المباراة القوية والشاقة بين عملاقي الفرق بايرن ميونخ وبرشلونة ، حيث سنعرض اليكم هذه المباراة الأكثر تشويق في عالم كرة القدم ، ومن المقرر أن تبدأ المباراة يوم الأربعاء المقبل 8 ديسمبر الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، وفي هذا المقال سوف نتعرف على حقيقة برشلونة وبايرن ميونخ 11-0 ، ونتمنى أن ينال هذا اعجابكم، وأن تجدون ما تبحثون عنه.

متى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ؟

وتجري مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء ، ستطلق صافرة بدء الاجتماع في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، لم يكن أداء بايرن جيدًا في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني ، لكنه تمكن من الفوز على إنتر في الجولة الأولى من مجموعة دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد فعل ، في غضون ذلك ، تصدر برشلونة بايرن ميونيخ بفارق الأهداف في مباراته الأخيرة بفوزه 5-1 على فيكتوريا بلزن.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟

مجموعة beIN Sports القطرية هي المذيع الحصري لبطولة أوروبا ، من البحر إلى الخليج ، مع أندية وفرق من الشرق الأوسط والعالم العربي ، الخط الأمامي لهذه المسابقات هو بالطبع دوري الأبطال ، وستكون القناة الخاصة ببرشلونة ضد بايرن ميونخ “beIN Sports 1 HD Premium”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟

يستطيع الجماهير العربية متابعة التغطية الحية لمباريات دوري أبطال أوروبا 2023-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين ، الأولى هي خدمة “beIN Connect” لمجموعة قطر ، والثاني هو خدمة “TOD” التي تبث جميع مباريات البطولات الحصرية على شبكة “BeIN Sports” ، سواء كانت دوري أبطال أوروبا أو غيرها من المسابقات ، واليكم الجدول التالي سيوضح كل شيء:

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
بايرن ميونيخ – برشلونة الثلاثاء 13 سبتمبر 2023،

21:00 مصر، 22:00 السعودية

beIN Sports 1 HD Premium  أليانز أرينا

برشلونة وبايرن ميونخ 11-0

وتشهد تشكيلة بايرن ميونيخ غيابات قليلة قبل انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023 ضد برشلونة ، والقوة الأساسية للفريق جاهزة للمواجهة التي طال انتظارها ، وسيغيب بايرن عن المباراة القادمة فقط أمام برشلونة ، الأولى مع الجناح كينغسلي كومان والثانية مع المدافع بونا سار ، وكلاهما مفقود بسبب الإصابة.

وبهذا نكون قد أنهينا مقالنا الرائع الذي ذكرنا لكم فيه عن متى موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ؟ ، كما سردنا لكم عن ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟ ، كما تكلمنا عن كيف تشاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ؟ ، كما تحدثنا لكم عن ما غيابات بايرن ميونيخ أمام برشلونة؟.