من هو عبد الرحمن العتزي ؟ ما هي السيرة الذاتية لعبد الرحمن العتزي ؟ الى أي فريق يلعب عبد الرحمن العتزي ؟ ما هي إنجازات عبد الرحمن العتزي وغيرها الكثير من الأسئلة التي يبحث عنها محبين عبد الرحمن العنزي على محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل عام  هو أحد لاعبي نادي النصر الكويتي والشهير أيضًا باسم نادي النصر الرياضي، والملقب بـ “العنابي”، وهو أحد أندية كرة القدم الشهيرة في دولة الكويت التي تتميز بضمها للعديد من النجوم اللامعين، ويقع تحديدًا في منطقة العارضية في محافظة الفروانية،  لمعرفة أكثر تابعوا معنا مقالنا التالي.

من هو عبدالرحمن العتزي

هو لاعب كرة قدم كويتي الجنسية يلعب مع نادي النصر الكويتي، اسمه الكامل هو عبد الرحمن عوض مهدي العنزي، ولد العنزي في التاسع من مارس آذار عام 1988، ويعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في نادي النصر، والدوري الكويتي. والجدير بالذكر أن نادي النصر من الأندية العريقة في الكويت، حيث تأسس في الثالث عشر من شهر يونيو عام 1965 ميلادي.

و قد حظي اللاعب الكويتي عبد الرحمن العنزي باهتمام كبير في الآونة الأخيرة، ويرجع ذلك إلى تألقه مع ناديه، وتقديمه لأداء مميز جعله من أشهر لاعبي نادي النصر، والدوري الكويتي لكرة القدم أيضًا.

كما يتمتع عبد الرحمن العنزي بشعبية كبيرة في الكويت، وله جمهور كبير يشجعه بسبب الدور البارز الذي يقوم فيه مع نادي النصر.

وكما يمتلك لاعب نادي النصر الرياضي الكويتي حسابًا على موقع تويتر يشارك فيه آخر أخباره، ويمتلك أكثر من 1700 متابع، والجدير بالذكر أن عبد الرحمن العنزي نشط على موقع تويتر منذ العام 2011 م، ويغرّد على الموقع باستمرار، حيث يمكن متابعة حساب عبد الرحمن العنزي على موقع تويتر للتعرف على آخر أخباره.

وهو أحد لاعبي نادي النصر الكويتي  المميز والمعروف والشهير أيضًا باسم نادي النصر الرياضي، والملقب بـ “العنابي”، وهو أحد أندية كرة القدم الشهيرة في دولة الكويت ويعد من النوادي العريقة التي تأسست في عام 1956 من شهر مايو تحديدا في يوم 13 منه.

السيرة الذاتية

أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب عبد الرحمن العنزي:

  • الاسم الكامل: عبد الرحمن عوض مهدي العنزي.
  • تاريخ الميلاد: 9 مارس آذار عام 1988 م.
  • مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • العمر: 34 عامًا.
  • الجنسية: كويتي.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الرياضة: كرة القدم.
  • النادي: نادي النصر الكويتي.
  • المركز: وسط.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو عبدالرحمن العتزي و السيرة الذاتية للاعب وقد تعرفنا عليه كلاعب كرة قدم كويتي الجنسية كما ذكرنا السيرة الذاتية له ومكان لعبه والفريق المنضم  والتابع له وعرفنا أن عبد الرحمن العنزي يتمتع بشعبية كبيرة في الكويت، وله جمهور كبير يشجعه بسبب الدور البارز الذي يقوم فيه مع نادي النصر ودمتم في حفظ الله .