حقيقة تاجيل مباراة الوحدات والفيصلي , كان من المقرر أن تقام مباراة دوري المحترفين لكرة القدم بين الفيصلي والوحدات يوم الجمعة، لكن رئيس نادي الوحدات طلب تأجيلها يوم الخميس بعد أن اختار الوحدات الانسحاب من المنافسة عندما كانت المباراة انتقلت إلى إربد، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على حقيقة تاجيل مباراة الوحدات والفيصلي.

نادي الفيصلي ويكيبيديا

ويشير الجمهور إلى نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم الذي تأسس في 10 آب 1932 بصفته القائد أو العميد أو النسر الأزرق لأنه من أقدم الأندية الأردنية وحاز على أكبر عدد من الألقاب والأوسمة، ملعب عمان الدولي هو المكان الرسمي لنادي الفيصلي، إنه ملعب كرة القدم الوطني الأردني بسعة تزيد عن 18 ألف متفرج وافتتح أبوابه لأول مرة عام 1968، الزي الأول للاعبين باللون الأزرق، واللباس الاحتياطي باللون الأبيض، وفقا لزي لاعبي نادي الفيصلي لكرة القدم، وهو مبني على أساس محمود القائد حديد من تشكيلة نادي الفيصلي ومساعد المدير هيثم الشبول.

حقيقة تاجيل مباراة الوحدات والفيصلي

كبادرة حسن نية من نادينا الموقر أطالب الاتحاد بتأجيل المباراة، كتب الحوامدة على صفحته الرسمية على فيسبوك، قرر اتحاد الكرة نقل المباراة من ملعب مدينة الملك عبد الله بمنطقة القويسمة جنوب شرق عمان الى ملعب الحسن في اربد:

  • واتخذ الوحدات قرار الانسحاب من المنافسة احتجاجا على إصرار الاتحاد على إقامة المباراة في إربد.
  • وأوضح الحوامدة أن قرار الانسحاب جاء “تعبيرا عن ظلم قرار لجان اتحاد الكرة بنقل المباراة دون توضيح أو ذكر سبب الانتقال”.
  • مضيفا أن الاتحاد “ترك الوحدات لاختيار أحدها الأسباب المتعلقة بالمادة التي من اجلها نقلت المباراة وهي صلاحية الملعب وهي طبعا “.
  • السبب الرابع هو الوضع الأمني​ وهنا سأتحدث عن إيماننا بأجهزتنا الأمنية، التي يمكنها إدارة العديد من المباريات في وقت واحد وبكفاءة ممتازة، وهي صالحة للعب أو قرار اللجان التأديبية والتي لا تنطبق على الوحدات.

نادي الوحدات ويكيبيديا

نادي رياضي واجتماعي وثقافي تأسس في الأردن في 10 مارس 1956، ويعرف النادي باسم المارد الأخضر ويقع في عمان عاصمة الأردن، كان النادي مرتبطًا بوزارة الرياضة والشباب الأردنية حتى التحول إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا)، انضم النادي إلى الاتحادات الرياضية الأردنية عام 1966 وفي عام 1968 تم تخصيص الدرجة الثانية لفريق كرة القدم، في عام 1975 تقدم إلى الدرجة الأولى والتي أصبحت اليوم رائعة في البداية أطلق على النادي اسم مركز شباب الوحدات.

آخر مرة فاز فيها بالدوري الأردني لكرة القدم كانت في 2020-2023 م، كما توج بكأس الأردن لكرة القدم عشر مرات وكأس الكؤوس الأردنية ثلاث عشرة مرة، ودرع الاتحاد الأردني عشر مرات آخرها عام 2020 وبطولة الوحدات العربية ثلاث مرات، أقيمت بطولة الرمثا مرة واحدة عام 1993 وبطولة الأردن للشباب مرتين عامي 1998 و 1999، وبطولة أريحا الشتوية ثلاث مرات وبطولة 1987 و 2001 و 2003، إلى جانب كرة القدم يلعب النادي أيضًا الكرة الطائرة.

الى هنا نصل الى ختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على حقيقة تاجيل مباراة الوحدات والفيصلي، كبادرة حسن نية من نادينا الموقر أطالب الاتحاد بتأجيل المباراة، كتب الحوامدة على صفحته الرسمية على فيسبوك، قرر اتحاد الكرة نقل المباراة من ملعب مدينة الملك عبد الله بمنطقة القويسمة جنوب شرق عمان الى ملعب الحسن في اربد.