حقيقة انتقال لوكا مودريتش الى النصر السعودي، حيث يتم التعاقد النصر معلوكا مودريتش، إعلان صحيفة “آس” الإسبانية، التي يكون قريبة من أسوار نادي ريال مدريد عن محادثات قريبة جرت بين إدارة نادي النصر السعودي والاعب والنجم الكرواتي لوكا مودريتش، إذ كانت نهايتها المفاوضات من خلال الصحيفة الرياضية إلى توقيع قائد المنتخب الكرواتي مع فريق النصر السعودي في صفقة انتقال حر بداية من الصيف المقبل بعد انتهاء الذي يكون عقدها مع ناديه الحالي ريال مدريد، حول حقيقة تعاقد لوكا مودريتشمع النصر السعودي.

حقيقة انتقال لوكا مودريتش الى النصر السعودي

حقيقة تعاقد لوكا مودريتش مع النصر السعودي، التقارير الصحفية الصادر عن الصحف الرياضية تبرز في عناوينها لهذا اليوم، عن صفقة النصر السعودي مع لوكا مودريتش.

لكن الصحف لم تكشف عن موعد ان يلتحق ثالث ترتيب كأس العالم لسنة 2023 مع الفريق النصر السعودي بشكل رسمي، لكن التقارير يتم تأكيد عن توقيع مودريتش مع فريق النصر السعودي رسمياً، لذا من المتمكن أن يغادرمودريتش غرفة ملابس ريال مدريد خلال شهر يونيو الحالي 2023.

 بإعلانها ان يتم الحصول فريق النصر السعودي من خلال توقيع صانع ألعاب نادي ريال مدريد، الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.

وذكر “الميدان الرياضي”، القسم الرياضي لصحيفة اليوم السعودية، التي يتم الانتقال عن مصادر خاصة أن مودريتش عن طريق توقيع للنصر فعلا وأن الصفقة سوف يتم الإعلان في القريب العاجل.

وكتب “الميدان الرياضي” على حسابه في موقع “تويتر”: “خاص للميدان: نادي النصر يوقع مع اللاعب لوكا مودريتش وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل صفوف النادي ومن المتوقع في القريب العاجل إعلان الصفقة الكبيرة”.

ولم يكشف المصدر عن موعد محدد لانضمام مودريتش (37 عاما) للنصر، وإن كانت الصفقة سوف يتم خلال سوق التي يتم انتقالها الشتوية الحالية أو خلف نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير إعلامية كثيرة، حيث تم الربط مودريتش، من خلال الذي يدافع الإسباني سيرخيو راموس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالالتحاق للنصر السعودي، بعد تفوق الأخير في التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية السنة الفائت.

تفاصيل عقد مودريتش مع النصر السعودي

صحيفة آس الرياضية الإسبانية تم تأكيد في مقالها أن وصيف كأس دول العالم نسخة سنة 2018، سوف يغادر أسوار البيرنابيو عد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

ولن يكون هناك تحديدا لعقد جديد من خلال ما صرحت، به الصحيفة، لكن مدير منتخب كرواتيا يحق له ان يتمكن من التفاوض مع أي ناد بدءًا من شهر يناير الحالي، من خلال قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

من هو لوكا مودريتش ويكيبيديا

يعتبر اللاعب والنجم وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش الذي شارك ولعب مع الملكي هذا الموسم 23 مباراة من تحقيق 5 أهداف وصنع هدفين.

حيث أعده الاتحاد الكرواتي لكرة القدم أبرز نجم كرة قدم كرواتي على مر التاريخ، مع ان نشير إلى أن مودريتش نال على الكرة الذهبية وهو جائزة أبرز لاعب في دول العالم في شهر سبتمبر 2018، الذي تفوق على منافسيه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة انتقال لوكا مودريتش الى النصر السعودي، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول حقيقة انتقال لوكا إلى فريق النصر السعودي، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.