جنسيات + اسماء لاعبي منتخب البرازيل في كأس العالم 2023 ،  ستبدأ الجولة الثانية في دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2023 قطر ، يزداد الاهتمام بمعرفة التاريخ الكروي للاعبين و عبر الجنينة سنتعرف على منتخب البرازيل

جنسيات + اسماء لاعبي منتخب البرازيل في كأس العالم 2023

يعرف المنتخب البرازيلي كونه من أفضل المنتخبات و أكثرها شهرة و المتصدرين على قائمة الترشح للوصول إلى نهائيات كأس العالم في النسخة 22 للعام الحالي .

حيث ضم المنتخب نخبة من اللاعبين و الهدافين على مستوى العالم و من أبرز هؤلاء اللاعبين هم :

  • الهجوم : نيمار ، رافينيا دياز ، فينيسوس جونيور ، ريتشارليسون ، بيدرو ، أنتوني ، غاربيريل خيسوس ، رودريغو غوس ، غابرييل مارتينيلي .
  • الدفاع : داني ألفيس ، تياغو سيلفا ، غليسون بريمر ، أليكس تيليس ، ماركينيوس ، إيدير ميليتاو ، أليكس ساندرو .
  • الوسط : فابينيو تافاريس ، برونو كيمارايس ، فريدريكو رودريغز ، إيفرتون ريبيرو ، كاسيميرو ، لوكا باكيتا
  • حارس المرمى: ويفرتون سيلفا ، ايديرسون سانتانا ، أليسون بيكر.

دور المجموعات منتخب البرازيل

وقعت البرازيل ضمن المجموعة (ز) في دور المجموعات للتأهل إلى دور دور 16 من بطولة كأس العالم 22 ، حيث وقعت في المجموعة التي تضم كل من : صربيا و الكاميرون ، و سويسرا .

حيث من المرتقب أن تخوض ثلاث مباريات في دور المجموعات للتأهل إلى ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2023 ، و من مبارياتها :

  • المباراة الأولى: البرازيل ضد صربيا  , 24 نوفمبر 2023.
  • المباراة الثانية : البرازيل ضد سويسرا ، 28 نوفمبر 2023.
  • المباراة الثالثة : البرازيل ضد الكاميرون ، 2 ديسمبر 2023.

موعد مباراة البرازيل اليوم ضد صربيا

المنتخب البرازيلي اليوم على موعد مع نظيره الصربي في الجولة الثانية ضمن دور المجموعات في مونديال كأس العالم 2023 ، و حيث ستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت قطر .

يذكر أن المنتخب السويسري هو المتصدر لترتيب المجموعة (ز) برصيد ثلاث نقاط و كل من البرازيل و صربيا و الكاميرون برصيد نقاط صفر ، حيث لعب الكاميرون مباراة واحدة و خسر فيها.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرازيل ضد صربيا اليوم

يتوقع من مدرب المنتخب البرازيلي أن يعتمد التشكيلة 3-3-4-1 ، خلال جولة المباراة التي ستكون في مقابل صربيا اليوم في التنافس للوصول إلى نهائيات كأس العالم في النسخة الـ 22 منه .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان جنسيات + اسماء لاعبي منتخب البرازيل في كأس العالم 2023 و تعرفنا على منتخب البرازيل و دور المجموعات التي وقع فيها و المباراة المتوقع أن يخوضها اليوم و تشكيلة فريق البرازيل ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.