حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي في صفقة انتقال حر: وبحسب عدة مصادر ، فإن النجم المغربي أشرف بن شرقي ، أحد أعضاء فريق الزمالك ، سينضم إلى الأهلي نهاية الموسم الجاري ، وبحسب الأنباء ، وقع اللاعب الدولي المغربي اتفاق انتقال حر مع الأهلي سيبدأ الموسم المقبل ، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة على حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للنادي الاهلى.

حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي في صفقة انتقال حر

وبحسب الإعلامي عمر ربيع ياسين ، فإن بن شرقي سينضم إلى النادي الأهلي في اتفاق انتقال مجاني يبدأ الموسم المقبل ، بحسب ما نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتراجع أداء النجم المغربي مع الزمالك هذا الموسم كما تراجع أداء فريقه الذي خرج من البطولة الأفريقية ويعاني الآن في الدوري المصري رغم احتلاله المركز الأول ، وكان أشرف بن شرقي قد انتقل إلى الزمالك من تشكيلة الوداد المغربي ، حيث كان قد أحرز لقب CAF دوري الأبطال ضد الأهلي عام 2017 ، وخلال موسم 2019-2020 ، لعب النجم المغربي مع الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره أمام الأهلي بهدفين ، سيواجه الفريق الأحمر إنبي مساء غد السبت ، في إطار تأجيل الدوري الممتاز للدور الخامس عشر.

أسرار أشرف بن شرقي وزوجته

من المعروف أن أشرف من أشهر اللاعبين في الوطن العربي ، وله جمهور كبير من جميع أنحاء الوطن العربي والعديد من الألقاب باسمه ، لكن زوجته اتهمته بعدة مخالفات ، مشيرة إلى أنه رجل. الذي يتمتع بصحبة العديد من النساء ، وأن لديه الكثير من الفواتير عليه منذ أن رفعت زوجته العديد من الدعاوى القضائية المختلفة ضده ، بما في ذلك قضية الطلاق ، وقضية النفقة ، وأشياء أخرى كثيرة ، لأن زوجته لا تريد الإضرار بسمعتها من خلال نشر معلومات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قطعاً.

أشرف بن شرقي إنجازاته

تشمل إنجازات أشرف بنشرقي ما يلي:

  • حصل على عدة ألقاب مختلفة مع جميع الفرق والأندية التي انضم إليها مؤخرًا ، بما في ذلك دوري أبطال إفريقيا عندما انضم إلى فريق الوداد.
  • في عام 2018 ، فاز بكأس العالم ودوري المحترفين السعودي مع الهلال السعودي.
  • في عام 2018 ، فاز المنتخب المغربي لكرة القدم ببطولة أمم إفريقيا.

اقرأ  أيضا… غيابات بالجمله : تشكيلة الاهلي امام انبي اليوم في الدوري المصري

أشرف بن شرقي السيرة الذاتية

أشرف بن شرقي ، لاعب كرة قدم مغربي يلعب كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم للزمالك ، من مواليد 24 سبتمبر 1994 ، ولد أشرف بمدينة تازة وبدأ مسيرته الكروية مع منتخب المغرب الفاسي الذي قضى معه الموسم الكامل للبطولة الوطنية المغربية 2014 وظهر في غالبية المباريات ، في 4 يونيو 2016 ، خلال مباراة جمعته مع حسنية أكادير ، سجل أشرف ثلاثية لفريقه الفاسي في البطولة ، فاز بها فريقه.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي في صفقة انتقال حر ، وتعرفنا ايضا على أسرار أشرف بن شرقي وزوجته ، وأشرف بن شرقي إنجازاته ، وأشرف بن شرقي السيرة الذاتية.