حقيقة استقالة ماجد النفيعي ،مرحبا بكم في موقعنا الجنينة سوف نقوم بأعلامكم ببعض المعلومات عن حقيقة ماجد النفيعي وعن حقيقة سبب استقالته وسوف نوضح لكم جميع هذه المعلومات التي تدور من أفكار في بالكم واستفسارات قد تحتاجون لها في دراستكم، والآن سنعرض لكم إجابة هذه الأسئلة التالية في مقالنا.

من هو ماجد النفيعي

ماجد النفيعي من اكبر واشهر رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية ويتولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي ورئيس مجلس إدارة مواسم للسياحة ، ولد ماجد بالمملكة العربية السعودية عام 1976م وقد اكمل دراسته في الولايات المتحدة الامريكية ، وقد حصل على درجة الدبلوم في تخصص إدارة الفنادق في جامعة اركنساس ثم درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة ام القرى في السعودية.

حقيقة استقالة ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي

كشف ماجد النفيعي، رئيس نادي أهلي جدة السعودي، حقيقة إبعاده عن منصبه خلال الفترة الحالية، بعد انتشار أنباء عن إقالته من منصبه، وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية، حول رحيل ماجد النفيعي من رئاسة النادي الأهلي، وأن الأمر سيتم الكشف عنه رسميًا خلال الساعات الماضية.,بامر من ولى العهد ، اعلن ماجد النفيعي وبشكل رسمي عن استقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي ، وذلك بعد ان قضى أربعة أعوام في هذا المنصب ، كما انه قد اثار الجدل وبشكل كبير خلال ترأسه إدارة مجلس النادي الأهلي السعودي خلال الاربة الأعوام الماضية ، وقال رئيس الأهلي السعودي السابق في تصريحات تلفزيونية استقلت من رغبة الجمهور الأهلي ، عندما لم استطع أن احقق ما يسعد هذه الجماهير رأيت انني اجري تغييرا كبيرا وتابع: “كنت قادرا على إقالة الجهاز الفني لامتصاص غضب الجمهور، لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن قدمت استقالتي”.

وأضاف: “اجتهدت كثيرا وعملت، لكن لم يحالفني الحظ، وأنا مكلف لمدة عام، عندما انتصفت العام دون أن أحقق رغبة الجمهور ومؤشر النجاح متدنٍ، فضلت الاستقالة”.

لقد تم الإعلان من قبل المدرب ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، استقالته بعد هبوط ناديه من الدوري السعودي للمحترفين، بعد التعادل سلبيا أمام الشباب السعودي مساء أمس.

الى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن معلومات عن أسباب استقالة ماجد النفيعي ،ونرجو ان تكونوا قد وصلت لكم بعض المعلومات حول سبب استقالته ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.