جماهير أتلتيكو مدريد ترد على شائعات انتقال رونالدو , في مباراة أتلتيكو مدريد بالأمس قامت جماهير النادي بالتعليق على موقفهم من قدوم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد .

جماهير أتلتيكو مدريد ترد على شائعات انتقال رونالدو

كشف أنصار أتلتيكو مدريد النقاب عن لافتة احتجاجا على احتمال ضم مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو حيث أصدرت مجموعة أنصار أتليتيكو بيانا قالت فيه إنه “يمثل نقيض قيمنا المتمثلة في الكرم والتواضع ويسعى النادي لإضافة مهاجم لتشكيلته بعد رحيل لويس سواريز.

ومع ذلك ، فقد رحبوا بعودة ألفارو موراتا إلى النادي بعد أن لم يتم تجديد انتقاله مع يوفنتوس أو جعله دائمًا , خلال مباراة ودية قبل الموسم ، حمل مشجعو أتليتي ملصقات عليها CR7  اختصار علامة رونالدو التجارية – متقاطعة في طلاء بخاخ أحمر ، ولافتة تقول “CR7 غير مرحب به .

رد رئيس أتليتكو مدريد على رونالدو

أوضح إنريكي سيريزو ، رئيس أتلتيكو مدريد ، في وقت سابق من الأسبوع أنه لا ينوي التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

قال: “لقد قلت هذا بالفعل عدة مرات ، لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو لكنني سأخبرك أنه من المستحيل عمليا أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد , الشائعات هي شائعات ويجب أن تظل شائعات إذا واصلت إخبار الشائعات ، فستبدو في النهاية وكأنها شيء حقيقي ، وهو ليس كذلك , أمضى رونالدو تسع سنوات مع غريم أتلتيكو اللدود ، ريال مدريد وبحسب ما ورد طلب ترك مانشستر يونايتد بعد تعرضه لخفض راتبه بنسبة 25 في المائة بعد فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا , لقد تم ربطه مع ريال وتشيلسي ونابولي وبايرن ميونيخ – من بين آخرين – لكن موقف يونايتد العلني لا يزال أنه ليس للبيع.

يرغب رئيس الدوري الأسباني خافيير تيباس في عودة كريستيانو رونالدو إلى المنافسة لكنه غير متأكد مما إذا كان من الممكن لأتلتيكو مدريد إحضاره إلى واندا متروبوليتانو وعقد البرتغالي اجتماعا مع إريك تن هاج ، المدير السابق السير أليكس فيرجسون مع وكيله خورخي مينديز في كارينجتون يوم الأربعاء وكرر رغبته في مغادرة النادي لمراعي أكثر اخضرارا.

  • أمضى رونالدو أفضل سنوات مسيرته في ريال مدريد وهو يضيء الدوري الإسباني بمهاراته وأهدافه ويريد تيباس أن يرى المهاجم الغزير يفعل ذلك مرة أخرى في إسبانيا ومع ذلك ، فهو غير متأكد مما إذا كان أتليتيكو يمتلك القوة المالية المطلوبة للتوصل إلى صفقة بهذا الحجم.
  • “لا أعرف ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا لأتلتيكو مدريد سيتعين عليهم القيام ببعض الخروج إذا كانوا يريدون إحضار هذا اللاعب ولكن لإفساح المجال للاعب بهذا المستوى ، عليك إفساح المجال لبعض لاعبين “.
  • ورأى تيباس أيضًا أن ريال مدريد لا يزال هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإسباني ، على الرغم من قيام برشلونة ببعض التعاقدات مثل روبرت ليفاندوفسكي ورافينها “ريال مدريد هو بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا على أرض الملعب ، أظهروا بالفعل المستوى الذي حققوه حقق برشلونة إضافات رائعة وسيخوض معركة صعبة ، لكن ريال مدريد هو الأبطال الحاليون ولا أحد من لاعبيه الكبار لديه غادر ، “هكذا قال.

هل يمكن أن ينضم كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد؟

على الرغم من رغبة رونالدو في الانضمام إلى فريق يمنحه الفرصة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا ، إلا أن رئيس أتليتيكو إنريكي سيريزو نفى بشكل قاطع أن روجيبلانكوس سيقدم عرضًا للمهاجم.

جاء النفي الأول له في 20 يوليو بعد عشاء الفريق في مطعم في مدريد حيث تناول سؤالا حول ارتباط رونالدو بأتليتي , كان رده الغامض “عليك أن تسألني أسئلة أكثر صعوبة لأسئلة سهلة ، وإجابات بسيطة تعتبر مجاب عليها” , وأضاف “نحن هنا لتناول العشاء ولعشاء مبكر الموسم مع فريق رائع ولاعبين رائعين ومدرب رائع لدينا كل شيء ، ما الذي يمكن أن نطلبه أكثر من ذلك؟”

بعد أسبوع ، لم يتفوه سيريزو بكلمات لتوضيح أن أتلتيكو ليس في وضع يسمح له بالتعاقد مع رونالدو وقال سيريزو للصحفيين يوم الثلاثاء “لقد قلتها عدة مرات لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو لكنني سأخبرك أنه من المستحيل عمليا أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد في غضون ذلك ، كتبت مجموعة من أنصار أتليتكو ​​مدريد رسالة مفتوحة عبروا فيها عن استيائهم من هذه الخطوة تم وضع لافتة كتب عليها “CR7 غير مرحب به” في مباراة ودية ضد نومانسيا قبل الموسم , في ظل الوضع الحالي ، من الصعب على رونالدو الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

جماهير أتلتيكو مدريد ترد على شائعات انتقال رونالدو , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب رونالدو لنادي اتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .