الكثير من الشباب تتابع لعبة كرة القدم ، وتهتم بأدق التفاصيل فيها من خلال موقع الجننية ، ويتساءلون عن جدول مباريات الدوري السعودي ليوم الخميس، وفي مقالنا سنتحدث عن هذا الجدول لمباريات الدوري السعودي.

ما هو جدول المباريات الدوري السعودي

الكثير منا يتابع مباريات كرة القدم، وفي ختام سنة ٢٠٢١، تأخرت مباريات الكرة بنهاية المنافسين فيها من دوري ابطال اوروبا، وعند الوصول لنهاية التوقف الدولي في ٢٠٢٢ يونيو تراجعت عدد كبير من المباريات بشكل واضح على مستوى الوطن العربي والعالم ، ولكن تم تصدار قرار بأنه سيكون مواجهات قوية يوم الخميس ٢٣ يونيو لعام ٢٠٢٢ ، وفي تمام الساعة ٩مساءا، وستكون المباراة التاسعة والعشرين، هي ما قبل الاخيرة ، من مباريات ٢٠٢١ من بطولات الدوري السعودي.

المشاركين في بطولة الدوري السعودي

ستكون المباراة والمواجهة قوية بين دوري ابطال السعودية امام الهلال ، وابطال الاتفاق ضد ابطال الاتحاد، وبعد ذلك يتم المباراة والمواجه بين ابطال الزعيم وابطال العميد، وكلهم سيتنافسون على لقب الموسم الحالي من ابطال الدوري السعودي المحترفين، والجدير بذكره ان النادي الأهلي ، سيستعين بزميله الرائدة للحصول على نقاط من اجل الابعاد عن مباراة الهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

سبب تأجيل مباريات الدوري السعودي

الكثير من الجمهور كان ينتظر مباراة الدوري السعودي ، ولكن صدر قرار بتأجيل المباراة لمسابقة الدوري لكأس الأمير محمد بن سلمان، وكان ذلك التأجيل حدادا على وفاة رئيس دولة الامارات العربية ، الشيخ خليفة بن زايد بن آل نهيان، اي انه تم تأجيل جميع المواعيد للرياضة والألعاب لمدة ٣ ايام.

جدول مباريات اليوم الخميس الدوري السعودي

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الاهلى -الرائد

السعودية /21:00

مصر  / 20:00

SSC 1

الفتح- الهلال

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

SSC 5

االتعاون والشباب

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

SSC 6

الفيصلي -الطائي

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

SSC 7

أبها – الفيحاء

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

SSC 8

الاتفاق- الاتحاد

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

SSC 2

الباطن- ضمنك

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

 

SSC 4

الحزم- النصر

 

السعودية / 21:00

مصر / 20:00

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا ، التي تحدثنا فيه عن مباريات الدوري السعودي ، وذكرنا منافسين ابطال دوري السعودي ، وايضا ارفقنا لكم جدول مباراة الدوري السعودي المحترفين.