موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة،، حيث أن ملعب باختاكور المركزي يفتتح أبوابه لقمة من العيار الثقيل في مباراة ستقام بين السعودية وأستراليا في نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ، ومن خلال المقال التالي عبر موقع الجنينة سنتناول كافة التفاصيل عن هذه المباراة.

موعد مباراة أستراليا والسعودية في تصفيات كأس العالم 2023

تقام مباراة أستراليا والسعودية في تصفيات كأس العالم 2023 على ملعب ويسترن سيدني في توقيت الساعة 12:10 ظهرًا الخميس 11 نوفمبر بتوقيت مكة المكرمة ، و الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرًا بوقت مدينة أبوظبي.

حيث أنت المنتخب السعودي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2023 برصيد 12 نقطة ، تليها أستراليا بـ 9 نقاط ، ثم عُمان واليابان برصيد 6 نقاط ، ثم الصين بثلاث نقاط ، وفيتنام في ذيل الترتيب من دون رصيد.

 مباراة السعودية واستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة

حصلت شبكة “beIN Sports” على حقوق النقل المباشر لمباريات كأس آسيا تحت 23 سنة على الإنترنت ، وسيتعين عليك الاشتراك في خدمة “beIN Connect” ، من أجل مشاهدة البث المباشر للمباراة بين السعودية وأستراليا عبر الانترنت و يمكنكم أيضاً مشاهدة البث المباشر للقناة التي تبث مباراة أستراليا ضد السعودية داخل المملكة “SSC 7” ، عن طريق الاشتراك في “Shahid VIP” و يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة .

 تشكيلة لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي في كأس آسيا تحت 23

قام المدرب سعد الشهري بتضمين 23 لاعباً في لائحة المنتخب الأولمبي السعودي المشارك في كأس آسيا تحت 23 سنة “أوزبكستان 2023” ، و هي على النحو التالي:

  • حارس المرمى: نواف العقيدي ، عبد الرحمن الصانبي ، عبد الرحمن الشمري.
  • خط الدفاع: مهند الشنقيطي ، وليد الأحمد ، خليفة الدوسري ، حسن تمبكتي ، متعب الحربي ، حمد اليامي ، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: ابراهيم محنشي، أيمن يحيى ، حامد الغامدي ، تركي العمار ، مصعب الجوير ، عوض الناشري ، حسين العيسى ، زياد الجهني ، مشعل الصيباني.
  • المهاجمين: فراس البريكان ، هيثم عسيري ، عبد الله رديف ، محمد مران.

اقرأ أيضاً : من هو البرتغالي روي فيتوريا ويكيبيديا

قائمة لاعبي أستراليا في كأس آسيا تحت 23

حيث تم تشيكل قائمة لاعبي استراليا في الشكل التالي:

  • لاعبي حارس المرمى: جو غوتسي، جاكوب تشابمان، نيكولاس بيلوكابيتش.
  • لاعبي خط الدفاع: لويس ميلر، جاي ريتش باغويلو، جوردان كاورتني بيركينس، جوردان بوس، كاي تريوين، حسين بيليتي، جوشوا رولينس، جاكوب فاريل.
  • مركز الوسط: تيرس فرانسوايس، باتريك يازبيك، رامي ناجارين، جوش نيسبيت، لويس داريغو، كاميرون بيبيون.
  • المهاجمين: لاشلان بروك، ألو كول، كوسيني ينجي، باتريك وود، بيرناردو أوليفيرا، تريستان هاموند.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2023 آسيا

حيث أن ترتيب المنتخب السعودي يأتي في الصدارة من بين المنتخاب الاخري:

  1. السعودية – 12 نقطة
  2. أستراليا – 9 نقاط
  3. عمان – 6 نقاط
  4. اليابان – 6 نقاط
  5. الصين – 3 نقاط
  6. فيتنام – بدون نقاط

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عرض رابط مباراة السعودية واستراليا اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة مجاناً مباشر و تتطرقنا كذلك لموعد المباراة النهائية و تشكيلة لاعبي المنتخب السعودي و الاسترالي و ترتيب المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.