تويتر بث مباشر مباريات اليوم في كأس العالم ، الترقب الكبير الذي يحتفي به العالم عبر مونديال كأس العالم من كافة منصات اتواصل الإجتماعي في نقل بث حي و مباشر لمباريات بطولة كأس العالم 2023 في كافة المراحل لها و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل حضور المباريات عبر تطبيق توتير

تويتر بث مباشر مباريات اليوم في كأس العالم

منصة توتير هي إحدى منصات التواصل الاجتماعي و تحتل شعبية كبيرة على مستوى دول الخليج العربي بشكل خاص ، حيث أن أكثر مستخدمي هذه المنصة هم من دولة الخليج العربي بالإضافة إلى الوطن العربي و العالم.

حيث متاح عبر هذه المنصة مشاهدة مباريات ربع نهائي كأس العالم 2023 الذي تستضيفه دلة قطر ، و هي النسخة العربية لأول مرة عالميًا و الثانية آسيويًا ، و توجد العديد من الحسابات المهتمة بنقل مونديال أس العالم و بالذات مرحلة ربع النهائي التي ستنطلق اليوم الجمعة التاسع من ديسمبر للعام الحالي ، و يمكن للراغبين في مشاهدة البث الحي و المباشر لمباراتي اليوم ، و ذلك عبر منصة توتير من خلال  : الضغط هنا .

ما هي مباريات ربع نهائي كأس العالم اليوم 2023

ستبدأ اليوم مرحلة ربع نهائي كأس العالم في النسخة الحالية التي تحمل رقم 22 و ذلك في العام 2023 ، التي كانت تشمل 32 منتخب و شارك 31 منهم ، حيث وصل منهم إلى ربع النهائي ثمانية منتخبات عالمية و تجدر الإشارة إلى وجود منتخب عربي لأول مرة في هذا الدور من مونديال كأس العالم و هو منتخب المغرب العربي.

تم الإعلان بشكل رسمي عن الجدول الخاص بمباريات اليوم و الذي يسبق مرحلة المركز الثالث من مونديال كأس العالم و هي على النحو التالي:

  • البرازيل ضد كرواتيا : على استاد المدينة التعليمية ، في تمام الساعة 4.00 عصراً بتوقيت قطر و السعودية ،و الساعة 5.00 مساءً بتوقيت مصر و الأردن و فلسطين.
  • الأرجنتين ضد هولندا : على استاد لوسيل ، في تمام الساعة 8.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 9.00 مساءً بتوقيت مصر و فلسطين و الأردن.

تشكيلة منتخبات ربع نهاي كأس العالم 2023

الجميع في ترقب معرفة التشكيلة التي ستلعب بها المنتخبات في ربع النهائي كونها ذات تأثير كبير على مجريات و أحداث المباراة و لكنا على بعد فاصل زمني لا يقل عن 6 ساعات عن انطلاق صافرة البداية ، و التشكيلة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي قبل ساعة من انطلاق صافرة الشوط الأول من المباراة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تويتر بث مباشر مباريات اليوم في كأس العالم و تعرفنا على طريقة مشاهدة المباريات عبر منصة توتير و جدول مباريات اليوم ، نراكم على خير و عافية ، دمتم بحفظ من الله و رعاية.