تفاصيل صفقة كينو إلى الزمالك، الساعات القليلة الماضية شهدت شيوع و انتشار تقارير صحفية عن ان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، دخل في مفاوضات مع لاعب نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي كينو البرازيلي، تمهيدا من اجل ضمه الى خلافة الدولي المغربي، أشرف بن شرقي في القلعة البيضاء، وفي السطور القادمة من هذا للمقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حقيقة ضم الزمالك لكينو.. الأبيض يرد، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من الزمالك يفقد ثنائي محترف بقائمته ولقب كأس مصر، فتابعوا معنا ما يلي من اجل معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

حقيقة ضم الزمالك لكينو.. الأبيض يرد

مصدر من مجلس إدارة الزمالك كشف عن حقيقة ما نشر وتردد في الآونة الاخيرة، التي يتعلق بان المجلس ينوي القيام بضم لاعب نادي بيراميدز السابق ونادي أتليتكو مينيرو في الوقت الحالي اللاعب كينو البرازيلي، في مدة الانتقالات الصيفية القادمة.

مصدر في داخل نادي الزمالك، قال: «لا صحة لما تردد مؤخرا حول رغبة القلعة البيضاء في التعاقد مع البرازيلي كينو، لتعويض رحيل الدولي المغربي أشرف بن شرقي عن الفريق».

بالإضافة الى ان المصدر ذكر: «عُرض على المجلس الأبيض مارس الماضي، إمكانية ضم كينو من نادي أتليتكو مينيرو، إلا أن الأمر لم يتعدى مرحلة العرض ولم يشهد الأمر أي مفاوضات من جانب مسؤولي الزمالك».

وأيضا تابع قائلا: «ضم أي لاعب جديد سيكون عن طريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، وحتى هذه اللحظة لم يتم عرض اللاعب على المدير الفني، خاصة لاسيما وأن الفريق يرتبط بمباريات قوية في البطولات المختلفة».

والمصدر اتم تصريحاته حيث قام بالتأكيد على أنه بالرغم من عدم فتح أي باب من اجل التفاوض مع إدارة نادي أتليتكو مينيرو أو حتى مع اللاعب كينو البرازيلي، إلا أن مسؤولي نادي الزمالك يقومون بالعمل الجيد أن المقابل المالي الذي اللاعب كينو البرازيلي ياخذه يعد كبير جدا مقارنة بسقف رواتب اللاعبين المحترفين في داخل جمهورية مصر العربية.

الزمالك يفقد ثنائي محترف بقائمته

الثنائي المغربي محمد أوناجم و أشرف بن شرقي رحلوا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بسبب نهاية عقدهما مع فريق الزمالك.

لقب كأس مصر

الزمالك كان قد تم تتويجه بلقب كأس مصر عن الموسم السابق 2020-2023، على حساب الأهلي عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تم اقامتها بينهما في استاد القاهرة الدولي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى حقيقة ضم الزمالك لكينو.. الأبيض يرد، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من الزمالك يفقد ثنائي محترف بقائمته و لقب كأس مصر.