تفاصيل انتقال بيرناندو سيلفا إلى برشلونة , انتشرت الكثير من التقارير الصحفية الإعلامية التي تشير باقتراب انضمام اللاعب الدولي البرتغالي لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيرناندو سيلفا إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ولكن هذا يرتبط بانتقال وخروج اللاعب فرانك دي يونغ من نادي برشلونة في هذا السوق , نقدم لكم التفاصيل الكاملة عبر موقع الجنينة .

تفاصيل انتقال بيرناندو سيلفا إلى برشلونة

سيكون انتقال برناردو سيلفا إلى باحتمال حقيقي إذا وقع فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد ، وباع برشلونة استوديوهات برشلونة تم ربط سيلفا ببرشلونة منذ بداية النافذة ، حيث أبدى النادي اهتمام كبير بلاعب خط الوسط البرتغالي.

وفقاً لغرايم بيلي ، فإن مانشستر سيتي غير مهتم بالسماح لبرناردو سيلفا بالمغادرة هذا الصيف ، لكن التقارير الواردة في إسبانيا تختلف كثيرًا عن التقارير الواردة في إنجلترا.

وفقًا لـ Gerard Romero عبر Reshad Rahman ، يمكن أن يصبح بيرناندو سيلفا إلى برشلونة احتمال حقيقي إذا حدث انتقال للاعب الدولي الهولندي فرانكي دي يونغ لمانشستر يونايتد ، وإذا كان بإمكان برشلونة بيع استوديوهات برشلونة.

إذا لم يغادر فرينكي دي يونج برشلونة ، فلن ينضم برناردو سيلفا إلى النادي الصفقة بأكملها يتوقف على مانشستر يونايتد إقناع فرينكي بالتوقيع للنادي.

ديونج وبرشلونة

في السنوات الأخيرة ، تعرض برشلونة لانتقادات شديدة بسبب سوء تعامله مع الانتقالات يتبادر إلى الذهن رحيل لويس سواريز ، على وجه الخصوص ، عندما تم استبعاد الأوروغواياني من ديناميكيات الفريق الأول حتى وافق على المغادرة.

يمكن لموقف مشابه الآن أن يعيد نفسه مع فرينكي دي يونغ يتعرض لاعب خط الوسط الهولندي لضغوط لمغادرة النادي رغما عنه وهو غير سعيد بكيفية التعامل مع الموقف.

في وقت سابق يوم الأحد ، أحب دي يونج تعليق على منشور على Instagram يتحدث عن رحيله جاء في التعليق (h / t FCB World) ، أنا لا أحب الطريقة التي تعاملنا بها مع موقف فرينكي دي يونغ.

على الرغم من أنه أزال ما شابه لاحق ، فهذه رسالة مباشرة من دي يونغ من الواضح أن لاعب خط الوسط يريد الاستمرار في النادي لكنه أجبر على الرحيل.

في الأسابيع الأخيرة ، ارتبط دي يونج بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد على الرغم من أن ذلك سيعني لم شمله مع مديره السابق إريك تن هاغ ، إلا أن الهولندي متردد في الانضمام إلى الشياطين الحمر بسبب عدم وجود كرة قدم في دوري أبطال أوروبا.
أبرم برشلونة بالفعل اتفاق مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمكافآت ومع ذلك ، لا يوجد اتفاق بين اللاعب والنادي حتى الآن.

في الموسم الماضي ، لعب اللاعب البالغ من العمر 25 عام 32 مباراة مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني ، وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

Frenkie de Jong موجود حالي في الولايات المتحدة مع استعداد الفريق لموسم ما قبل الموسم يبقى أن نرى ما إذا كان الهولندي سيغادر في الصيف أو سيبقى لمدة عام آخر ومع ذلك ، يمكن وصف طريقة تعامله مع حالته بأنها مخزية.

لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل انتقال اللاعب البرتغالي برناندو سيلفا لنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية 2023 , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .