تعرف على مصطفى عسل المتتوج ببطولة الاسكواش ، في مساء اليوم الاحد الموافق ل 26-6-2023 أعلنت جمهورية المصر العربية عن تتويج ابنها ببطولة الاسكواش ، ابنها اللاعب المحبوب مصطفى عسل ، تابع معنا السطور القادمة لمعرفة كافة التفاصيل حول فوزه وتتويجه وحول من هو مصطفى عسل.

من هو مصطفى عسل

مصطفى عسل هو لاعب مصري محترف في لعب الاسكواش حيث حقق افضل تصنيف على المستوى الدولي عندما فاز بالمركز الرابع وفيما يلي بعض المعلومات عن اللاعب المصري المحترف مصطفى عسل:

  • الاسم : مصطفى عسل.
  • تاريخ الميلاد :9 مايو 2001م.
  • العمر : 21 عام.
  • مكان الميلاد: القاهرة-جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية : مصرية.
  • الإقامة: مدينة السادس من أكتوبر.
  • المهنة : لاعب اسكواش.
  • الرياضة :اسكواش.

تعرف على مصطفى عسل المتوج ببطولة الاسكواش

اللاعب مصطفى عسل، هو لاعب إسكواش مصري محترف تابع للنادي الأهلي توج اليوم  للمرة الثانية على التوالي بلقب- بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، بعدما تمكن الفوز على منافسه النيوزلاندي المدعى بول كول، المصنف الثاني على مستوى العالم، في الجولة النهائية التي أقيمت اليوم مساء الأحد الموافق ل 26-6-2023.

حيث كانت المباراة شديدة التنافس وشيقة وشهدت  تفوقت كبيرا للاعب المصري مصطفى عسل على منافسه النيوزلاندي ، الا ان مصطفى عسل تمكن من الفوز بالأشواط الثلاثة، بعد أن حسمت النتيجة لصالحه عقب أداء بارع مميز جداً في الشوط الأول بنتيجة 13-11، كما ان مصطفى عسل استمر بتفوقه على منافسه النيوزلاندي بنتيجة 11-8 في الشوط الثاني ،فيما استطاع الفوز في الشوط الأخير بنتيجة 11-7 لصالحه ليحسم النتيجة النهائية لصالحه بنتيجة 3-صفر، حيث جاء تأهل اللاعب المصري مصطفى عسل للنهائيات بعد ان استطاع ان يفوز على مواطنه ومنافسه المدعو ب علي فرج، المصنف الأول على مستوى العالم بنتيجة 2ـ صفر لصالحه، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الموافق ل 25-6-2023م، خلال منافسات الدور قبل النهائي للبطولة، حيث يقود شيرين عادل إسكواش الأهلي كمدير فني، وكمدرب عام :محمود إبراهيم ، ومدرب عمومي سيدات: محمد فريد، ومدرب عمومي الرجال: محمود عبد القادر ،بينما الجهاز الإداري يضم كلاً من خالد بسيم بمركز مدير إداري، أحمد جابر وأحمد سمير  إداريين، بينما هدى حبشي كطبيب من ضمن الجهاز الطبي.

انظر أيضا :تعرف على وحيد ابن الرئيس الجزائري

تغريدات الجمهور حول تتويج مصطفى عسل

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من التغريدات  والهاشتاقات من محبين وجمهور مصطفى عسل معبرين عن السعادة والفرحة العارمة لتتويج اللاعب المصري مصطفى عسل.

حيث قال احد المغردين :

  • عملها عملها عملها الوحش ،ابن مصر #مصطفي_عسل يهزم سوبر مان الاسكواش النيوزلندي#بول_كول ويتوج ببطولة نهائيات العالم فى الاسكواش بطولة العظماء الثمانية للمصري القادم بقوة للصدارة.
  • #هنغرد_في_عشق_مصر #عاجل  ،توج بأقوى بطولات اللعبة.. المصري #مصطفى_عسل ،هزم المصنف الثاني عالميا النيوزيلندي بول كول 3 – 0 البطولة ،مصرية و على ارض #مصر،#تحيا_مصر
  • #مصطفى_عسل يتوج ببطولة العظماء للرجال في الاسكواش ..#نور_الشربيني تفوز ببطولة السيدات .الف مبروك لمصر.

وبهذا نختم مقالنا اليوم عبر موقع الجنينة مقالنا بعنوان تعرف على مصطفى عسل المتوج ببطولة الاسكواش حيث ذكرنا بعض المعلومات عن لاعب المصري مصطفى عسل ونتيجة هزيمته الرائعة لخصمه التي على أثرها توج ببطولة الإسكواش.