تشكيلة منتخب الأرجنتين والسعودية في مونديال كأس العالم 2023 ، مع بداية المباريات في دور المجموعات طفق  الجمهور السعودي لمعرفة تشكيلة المنتخب خاصة أنها ضد فريق قوي لا يستهان به و يتضمن نخبة من اللاعبين العالميين منهم ميسي و عبر الجنينة سنتعرف على تشكيلة المنتخبات

تشكيلة منتخب الأرجنتين والسعودية في مونديال كأس العالم 2023

غدًا كأس العالم على موعد لمباراة تجمع كل من المنتخب السعودي و الأرجنتيني في الـ 22 من شهر نوفمبر  ، و ذلك ضمن دور المجموعات ، حيث وقع المنتخب السعودي مع المجموعة رقم (ج) ، و ذلك على استاد لوسيل في الدوحة.

و تتضمن المجموعة كل من المكسيك و بولندا و الأرجنتين و السعودية و التي من المعزم أن تواجه السعودية هذه المنتخبات من أجل التأهل لتصفيات كأس العالم في النسخة 22 من العالم الحالي 2023 م.

تشكيلة منتخب الأرجنتين في مونديال كأس العالم

قام المدرب الخاص بمنتخب الارجنتين باختيار نوينل ميسي ليون القائد خلال بطولة كأس العالم و ذلك لأجل المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2023 ، و كان الإعلان عن تشكيلة الفريق عبر فيديو مصور ، حيث كان من ضمن الفريق المهاجم التي تناقلت الأخبار عن غيابه عن المونديال بسبب الإصابة و هو باولو ديبالا مهاجم روما.

و هذه هي تشكيلة منتخب الأرجنتين :

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز ، جيرونيمو رولي ، فرانكو أرماني .
  • الدفاع: ليساندرو مارتينيز ، خوان فويث ، نيكولاس أوتامندي ، ناهويل مولينا ، غونزالو مونتييل وماركوس أكونيا ، جيرمان بيزيلا، نيكولاس تاليافيكو ، كريستيان روميرو .
  • الوسط: رودريغو دي بول ، لياندرو باريديس ، ألكسيس ماك ليستر ، إنزو فرنانديز، إيسيكيال بالاسيوس ، غيدو رودريغيز ، أليخاندرو “بابو” غوميز .
  • الهجوم: لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا ، أنخيل دي ماريا ، باولو ديبالا ، خوليان ألفاريز ، نيكولاس غونزاليس ، ليونيل ميسي .

تشكيلة منتخب السعودية في كأس العالم 2023

قام المدرب الفرنسي و هو مدرب المنتخب السعودي بالإعلان عن تشكيلة الأخضر السعودي في التصفيات النهاية لبطولة كأس العالم 2023 ، و كان قائد الفريق ( صالح الشهري) و هو يضم 26 لاعب آخر و حيث أضاف لاب الوسط الفرج ضمن التشكيلة و هي على النحو التالي :

  • حراسة المرمى: محمد العويس و محمد اليامي  ونواف العقيدي .
  • الدفاع: سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو  ومحمد البريك و علي البليهي و سعود عبد الحميد وياسر الشهراني ، حسان التمبكتي.
  • الوسط: سلمان الفرج و سالم الدوسري و محمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي ، وعبد الرحمن العبود، سامي النجعي وعلي الحسن ، هتان باهبري ورياض شراحيلي.
  • الهجوم: صالح الشهري وفراس البريكان وهيثم عسيري ونواف العابد.

بهذا وصلنا إلى نهاية المقال تحت عنوان  تشكيلة منتخب الأرجنتين والسعودية في مونديال كأس العالم 2023 ، نراكم على خير في مقال رياضي جديد.