تشكيلة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي ، اذ أن ليفربول يشارك المباراة بمعنويات مرتفعة، خصوصا بعدما فاز بلقب الدرع الخيرية، فقد انتصر على نظيره مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب كينج باور، يوم السبت الماضي، إذ سجل الأهداف كل من، محمد صلاح، ترنت ألكسندر أرنولد وداروين نونيز واليوم السبت تقاوم مباراة ليفربول ضد نظيره وفولهام من خلال موقع الجنينة سوف نتعرف واياكم على تشكيلة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيلة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي

على الاغلب من المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة ضد فريق فولهام وذلك حسب التشكيل الأتية:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • خط الدفاع: أندرو روبيرتسون و فيرجيل فان دايك و جويل ماتيب و ترنت ألكسندر أرنولد.
  • وسط الميدان: جوردان هندرسون و فابينيو و تياجو ألكانتارا.
  • خط الهجوم: لويس دياز و داروين نونيز و محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

ستقام مباراة ليفربول أمام نظيره فولهام يوم السبت الموافق 6أغسطس الجاري 2023م، وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثانية والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والتي تقام في إطار مواجهات الجولة الأولى من  مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب كرافن كوتيج. .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام 

ستقوم العديد من القنوات بنقل مجريات مباراة ليفربول مع نظيره وفولهام التي تقام اليوم السبت فيما يلي نذكر لكم أهم القنوات الناقلة للمباراة حيث أن المباراة سوف تبث عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium – beIN 4K بشكل حصري ومباشر، اذ ان مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 نادي ليفربول

نادي ليفربول لكرة القدم ،  نادي كرة قدم محترف فهو من أقوى النوادي في العالم ، قد تأسس نادي ليفربول في تاريخ 15 مارس عام 1892م بمدينة ليفربول بإنجلترا على يد رجل الأعمال الإنجليزي جون هولدينغ ، فقد حصل نادي ليفربول على 14 لقب على مستوى القارة الأوروبية ، وقد حصد نادي ليفربول دوري أبطال أوروبا 6 مرات أخرها في 2019م، كما فاز بكأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات، وحصل على لقب كأس السوبر الأوروبي 4 مرات ، ومرة واحدة فاز بكأس العالم للأندية، وهو ثاني أقوى نادي في إنجلترا بعد مانشستر يونايتد حيث أنه فاز بالدوري الإنجليزي 19 مرة .

بذلك نكون قد وصلنا أحبتنا في موقع الجنينة الى ختام مقالنا تشكيلة مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي ، اذ تعرفنا على تشكيلة فريق ليفربول لمباراة اليوم السبت مع نظيرة وفولهام بالاضافة الى القنوات الناقلة للمباراة ، كما بنا لكم الموعد المقرر للمباراة .