تشكيلة مباراة الاهلي امام بتروجيت اليوم السبت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2023 , عبر موقع الجنينة نقدم لكم هذا الخبر الآتي وهو التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي المصري في مباراته اليوم السبت الثاني من شهر يوليو في مواجهة نادي بتروجيت المصري في منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر .

تشكيلة مباراة الاهلي امام بتروجيت اليوم السبت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2023

سيواجه النادي الأهلي المصري نادي بتروجيت في مباراة نصف نهائي المسابقة في كأس مصر 2020-2023 , ستكون مباراة صعبة لأنها في نصف النهائي ولأنها المباراة الأولى للمدرب الجديد للأهلي اليوم السبت الثاني من يوليو .

تلعب مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف في تمام توقيت دولة مصر والساعة العاشرة والنصف في توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والحادية عشر والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

وكانت آخر مباراة للنادي الأهلي ضد سموحة حيث فشل الفريق بالفوز وخسر بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي امام بتروجيت هي كالتالي “محمد الشناوي , علي معلول , ياسر ابراهيم , رامي ربيعة , محمد هاني ، أليو ديانج , عمرو السولية , أفشة , طاهر محمد , محمد شريف , حسين الشحات” .

ترتيب الدوري المصري 2023

مباراة الأهلي القادمة ضد بتروجيت ، وستكون أول مباراة لكارلوس في دوره الجديد كمدير فني للنادي بعد استبدال موسيماني الجنوب أفريقي الذي غادر الفريق بعد خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد الرياضي المغربي. النادي قبل شهر.

  • ويحتل الأهلي المصري حاليا المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة ويتأخر بثلاث مباريات عن الزمالك.
  • في ترتيب الدوري هذا العام يحتل الزمالك المركز الأول .
  • الزمالك شارك في 23 مباراة ، فاز في 16 ، وخسر 3 ، وتعادل 3 منهم . كان لدى الفريق 51 هدفًا إجمالاً بعد تسجيل 41 هدفًا ضد خصومه وتلقي شباك 25 هدفًا بفارق ستة عشر هدفًا.
  • بعد 23 مباراة ، يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

مباريات النادي الأهلي في الفترة القادمة في الدوري المصري الممتاز : يلعب الأهلي يوم الثلاثاء 5 يوليو الجونة في منافسات الدوري المصري الممتاز, يوم الثلاثاء التالي , 12 يوليو سيلعب الأهلي فيوتشر الفريق الذي صعد مؤخراً إلى الدوري ويلعب الأهلي يوم الثلاثاء 16 يوليو مع نادي بيراميدز ويوم الثلاثاء 20 يوليو سيلعب الأهلي مع الإسماعيلي.

نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : مباراة النادي الأهلي اليوم أمام نادي بتروجيت حيث تلعب هذه المباراة في منافسات كأس مصر العام الماضي حيث تم تأجيله والفائز في هذه المباراة ضمن منافسات النصف نهائي يتأهل لمواجهة نادي الزمالك في نهائي البطولة .