تشكيلة الزمالك امام سيراميكا كليو باترا , يلعب نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة مصر أمام نادي سيراميكا كليو باترا في منافسات الجولة الثالثة والعشرون الدوري المصري لهذا العام 2023 .

تشكيلة الزمالك امام سيراميكا كليو باترا

أعلن فيريرا المدرب البرتغالي لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا واتت كالتالي

حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد حسام “بيسو”.

خط الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكا بالا وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف جعفر وسيد محمد عبد الله.

خط الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد وسيف الجزيري.

من المتوقع أن يلعب الزمالك بالتشكيلة الأتية اليوم (محمد عواد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر ومحمود الونش وحسام عبد المجيد في مركز قلبي الدفاع ومحمد حسام في مركز الظهير الأيمن , وفي خط الوسط سيلعب بإمام عاشور مع محمد اشرف روقا وامامهم شيكا بالا مع احمد سيد زيزو واشرف بن شرقي والمهاجم سيف الجزيري) .

جدول ترتيب الدوري المصري

هذا الموسم لعب نادي الزمالك اثنين وعشرون مباراة حيث فاز في خمسة عشر منها وتعادل في ثلاثة وخسر في أربعة مباريات واستطاع تسجيل ثمانية وثلاثون هدف في خصومه ولكن استقبل اثنين وعشرين بفارق موجب خمسة عشر حيث لديه ثمانية واربعون نقطة وهو متصدر الدوري لحتى الأن .

لكن نادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث لعب فقط تسعة عشر مباراة بفارق ثلاثة مباريات عن الزمالك برصيد أربعة وأربعون نقطة في حال فوزه في المؤجلات فإنه سيتربع على صدارة جدول الترتيب .

بيراميدز يأتي في وصافة الترتيب برصيد ستة واربعون نقطة من اثنين وعشرون مباراة .

مباريات الزمالك القادمة في الدوري

يسعى نادي الزمالك للمحافظة على لقبه الذي حصل عليه في الدوري المصري الموسم السابق وهذا الموسم هو صعب لنادي الزمالك بسبب المشاكل الإدارية والكثير من المشاكل التي يمر بها بعض اللاعبين مثل بن شرقي الذي سيرحل عن نادي الزمالك في الفترة القليلة القادمة .

  • اليوم سيلعب الزمالك أمام نادي كليوباترا
  • في يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يوليو سيلعب الزمالك أمام نادي المقاولون العرب .
  • بعدها في الموافق السادس عشر من شهر يوليو يتواجه أمام غزل المحلة .

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه التشكيلة المتوقعة لمباراة الزمالك اليوم امام كليوباترا وقدمنا المباريات القادمة لنادي الزمالك في الدوري وأيضاً جدول الدوري المصري بعد لعب اثنين وعشرون جولة