تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب غيابات بالجملة , في قمة السبت بالدوري المصري ومباريات الجولة السابعة والعشرين حيث مواجهة الأهلي المصري أمام المقاولون العرب , ضربت الإصابات تشكيلة النادي الأهلي في الفترة الماضية , يسعى جمهور وعشاق نادي الأهلي المصري في التعرف على تشكيلة نادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب .

تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب غيابات بالجملة

اللاعب الجديد عمار حمدي ، لاعب خط دفاع النادي الأهلي أكرم توفيق ، اللاعب الدولي المصري طاهر محمد طاهر , الحارس الدولي المصري محمد الشناوي , المهاجم الإفريقي الجديد بيرسي تاو , المهاجم الإفريقي الجديد ميكسوني , المدافع الدولي المصري عبد المنعم , المهاجم المصري حسين الشحات , المهاجم المصري محمد شريف , كل هذه القائمة هي عبارة عن غيابات النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب في مباراة يوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري .

سيجد المدير الفني الخاص بالأهلي صعوبة في إيجاد بدائل لتسعة لاعبين المتعرضين لإصابات وسيتغيبوا عن مباراة الأهلي القادمة في السبت القادم أمام المقاولون ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي أمام المقاولون هي كالتالي :

  • شوبير في حراسة المرمى .
  • علي معلول في مركز الظهير الأيسر , ياسر إبراهيم وأيمن أشرف في مركز قلبي الدفاع , محمد هاني في مركز الظهير الأيمن .
  • في خط الوسط الدفاعي حمدي فتحي وأمامه كلاً من عمر السولية وأليو ديانج .
  • في الخط الهجومي كلاً من أحمد عبد القادر , حسام حسن , أفشة .

ترتيب الدوري المصري حتى الان

يأتي نادي الزمالك المصري في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حيث استطاع تجميع 60 نقطة من أصل 26 مباراة لعبها , حيث فاز فيه 19 مباراة وتعادل في 3 وخسر في 4 .

يأتي نادي الأهرام في المركز الثالث حيث استطاع تجميع 59 نقطة من أصل 27 مباراة قد لعبها وفاز في 18 مباراة وتعادل في 5 وخسر في 4 .

يأتي نادي الأهلي المصري في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة قد لعبها حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 3 .

يأتي نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري المصري في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من أصل 26 مباراة قد لعبها وفاز في 12 وتعادل 6 وخسر في 8 .

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المتوقع أن تكون مباريات الدوري المصري الممتاز القادمة بين الأهلي والزمالك شديدة ، خاصة وأن السباق على المركز الأول بين حاملة اللقب الثلاثة الزمالك والأهلي وبيراميدز.
مباراة الأهلي القادمة في 27 يوليو 2023.

في الثلاثين من شهر يوليو الجاري

الأهلي أمام المقاولون العرب

الساعة ال9 بتوقيت مصر

مباريات الأهلي القادمة

الثلاثاء الموافق الثاني من أغسطس 2023

فاركو أمام الأهلي

الساعة 9:00 توقيت مصر

الأحد 6 أغسطس 2023

الاتحاد السكندري أمام الاهلي 

السادسة بتوقيت مصر

الثلاثاء 9 أغسطس 2023

الأهلي أمام المصري

الساعة 9:00 توقيت مصر

الأحد 20 أغسطس 2023

الأهلي أمام ايسترن كومباني

الساعة 9:00 توقيت مصر

الاثنين 20 أغسطس 2023

إنبي أمام الأهلي

الساعة 9:00 توقيت مصر

الخميس 25 أغسطس 2023

الأهلي أمام طلائع الجيش

الساعة 9:00 توقيت مصر

تشكيلة الاهلي امام المقاولون العرب غيابات بالجملة , تحدثنا في هذا المقال عن تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة في مباراة يوم السبت الثلاثين من يوليو أمام نادي المقاولون العرب .