موعد مباراة الاهلي القادمة امام المقاولون العرب , في السبت الثلاثين من الشهر الجاري يلعب الأهلي أمام نادي المقاولون العرب في مباراة قوية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الاهلي القادمة امام المقاولون العرب

ألغى فريق الأهلي الفني مباراة المقاصة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأكاديمية العسكرية ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بإشراف البرتغالي ريكاردو سواريز.

يستعد موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الأهلي ضد المقاولون العرب الأهلي للمباراة التي أعيد جدولتها من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ضد المقاولون العرب والمقرر لها مساء السبت المقبل على عثمان أحمد عثمان الملعب في الجبل الاخضر.

غيابات الاهلي امام المقاولون العرب

عمار حمدي ، أكرم توفيق ، طاهر محمد طاهر ، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي ، محمد طاهر الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة ، هم أبرز لاعبي الأهلي الذين لن يشاركوا في لقاء المقاولون العرب.

نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب في الدور الأول

هدف حمدي فتحي في الجولة الرابعة من المسابقة على ملعب الأهلي والسلام ، منح المارد الأحمر الفوز في لقاء الدور الأول بين الأهلي والمقاولون العرب.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون العرب

تبث مباراة الدوري المصري يوم السبت المقبل بين الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورتس سيتم إنشاء استوديو تحليلي قبل المباراة مع تشكيلة مرصعة بالنجوم من لاعبي كرة القدم المصريين.

ويبدأ الأهلي تدريبه غدا الخميس استعدادا لمباراة الدوري المصري الممتاز المقبلة أمام المقاولون العرب.

تقام الآن مباراة الأهلي والمقاولون من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على مصر المقاصة وانتصار الأهلي.

حيث يتصدر نادي الزمالك المصري جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الأن .

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب

سجل أليو ديانج من مالي الهدف الوحيد الذي منح الأهلي الفوز على مصر المقاصة اليوم في الجولة السابعة والعشرين من الدوري جاء هدف ديانج من خارج منطقة الجزاء.

حيث كانت مباراة صعبة على النادي الأهلي , أما بالنسبة للمباراة القادمة أمام المقاولون العرب فيسعى الأهلي لمواصلة الصحوة والاستفاقة بعد خسارة الكأس أمام الزمالك .

  • السبت المقبل 30 يوليو 2023 الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية .
  • والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • والساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعاصمتها أبو ظبي .
  • تقام مباراة الأهلي والمقاولون على استاد عثمان أحمد عثمان.

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة الآتية التي كانت بعنوان موعد مباراة الأهلي القادمة امام المقاولون العرب , وسردنا كافة تفاصيل مواجهة النادي الأهلي أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , حيث يتواجه النادي الأهلي أمام منافسه المقاولون العرب في الثلاثين من شهر يوليو الجاري .